أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

التحديث Patch 7.19 سوف يصل غدا في League of Legends

بعد أسبوعين من تحديث بطولة العالم Worlds Patch، التحديث Patch 7.19 هو هنا تقريبا، كما يحمل في طياته أهم التغييرات لهذا الموسم.

 

 

هنا أكبر التغييرات القادمة مع التحديث غدا Patch 7.19.

البطل Azir

إن إعادة الصياغة هذه Rework تعطي البطل Azir نقاط قوة و ضعف واضحة جدا، بدلا من أن يصبح جيد جدا في كل شيء. ومن الواضح أن ضعفه سيكون مع المعارضين الذين يتمتعون بميزة المدى الكبير Range و المضايقات البعيدة من الخصوم، إن المدى Range لجميع قدراته تقريبا قد انخفض بمقدار معين. إن قوامه الجديد سيكون بالاعتماد على جنوده و هجماته الأساسية Auto Attack، كما أن هذا البطل قد حصل على تعزيز كبير في سرعة الضرب Attack Speed و تأثيرات جديدة على الجنود نفسهم.

الميزة الأولى Conquering Sands

  • تم تخفيض المدى Range من 875 إلى 720.
  • تم زيادة طول الرمح من 300 إلى 370.
  • تم زيادة الضرر الأساسي Base Damage، و تم تخفيض نسبةAP Ability Power  قليلا.

الميزة الثانية  Arise!

  • تم تخفيض مدى أوامر الجنود من 800 إلى 600.
  • البطل Azir سوف يحصل الآن على كمية كبيرة من سرعة الضرب Attack Speed (20/30/40/50/60 في المئة لكل رتبة Level) عند استدعاء جندي و طالما هناك اثنين في الميدان.

الميزة الثالثة  Shifting Sands

  • الآن سوف تحصل على AP بنسبة 70%.
  • تم تخفيض الدرع Shield من 4 إلى 1.5 ثانية.
  • البطل Azir سوف يحصل على الدرع الآن Shield عندما يقوم باستعمال الميزة مباشرة، بدلا من الحصول عليه عند ضرب العدو.
  • في حال ضرب البطل Azir العدو، سوف يحصل على Charge للميزة الثانية W.

الميزة الرابعة  Emperor’s Divide

  • إن الجدار الآن يقوم بالدفع فقط اثناء حركته، و يصبح كالتضاريس العادية ضمن اللعبة بعد أن يتوقف.
  • تم رفع حجم الجدار مع جندي واحد لكل رتبة Rank.
  • تم تخفيض مقدار Cooldown لجميع الرتب Ranks.

البطلة Janna

إن إعادة الصياغة Rework للبطلة Janna تحول قوتها إلى المزيد من الضرر و المضايفة عن طريق التركيز على طريقة اللعب، حيث تم تخفض قوتها الجنونية التي لا تحتاج إلى التفكير.

القدرة الأساية Passive Tailwind

  • البطلة Janna الآن سوف تستفيد من زيادة سرعة الحركة المكتسبة Movement Speed لتعزيز القدرة الأساية لها Passive.
  • إن الضربات الأساسية Basic Attack  للبطلة Janna و القدرات الفردية على الأهداف سوف تتعامل مع المزيد من الضرر السحري Magic Damage بمقدار 35% من سرعة الحركة لها Movement Speed. إن زيادة سرعة الحركة Movement Speed من القدرة الأساية لها Passive تضاف مع هذا.

الميزة الأولى  Howling Gale

  • الإعصار الآن سوف يصل إلى وجهته دائما خلال 1.5 ثانية، بغض النظر عن المسافة التي يقطعها، الزيادة في Charge، يعني المزيد من السرعة.

الميزة الثانية  Zephyr

  • تم تخفيض مقدار Cooldown من 12 إلى 8 ثواني.
  • تم تخفيض مدة التبطيء بمقدار ثانية.
  • تم تخفيض سرعة الحركة المكتسبة Movement Speed في جميع الرتب Ranks.
  • تم خفض المدى Range.

الميزة الثالثة  Eye of the Storm

  • تم زيادة مقدار Cooldown من 10 ثواني في جميع الرتب Ranks إلى 18 ثانية في الرتبة الأولى Ranks 1 وصولا إلى 10 ثواني في الرتبة الأخيرة Final Rank.

الأبطال الذين حصلوا على زيادة في القوة Buff

البطلة Caitlyn

تم إرجاع كمية كبيرة جدا من إنقاص القوة Nerf الذي حصلت عليه البطلة Caitlyn من خلال التحديثات القليلة الماضية Patches، بما في ذلك إنقاص قوة الميزة الأولى Q الذي تسبب في تخفيض ضرر هذه الميزة Damage للأهداف بعد ضرب الهدف الأول و تخفيض سرعة الهجوم لهذه البطلة Attack Speed.

تم زيادة كل من سرعة الهجوم الأساسية لها Attack Speed و المكتسبة مع كل مستوى Level بشكل قليل. كما يمكنها الآن استخدام ميزة Headshot على الأبراج Towers، و زيادة قدرتها على الدفع بشكل مضاعف. إن ميزة Yordle Snap Trap الخاصة بها سوف تعزز الآن ضرر Damage القدرة Headshot بشكل أكبر، كما تم تخفيض مدة الفخ Trap من 90 ثانية على طول الطريق وصولا إلى 30 ثانية عند المستوى الأول Level 1.

البطل Malphite

من دون تغيير قدراته لمنحه المزيد من الأدوات، قامت شركة Riot بتعزيز قدرته الفطرية من حيث Tanking. إن كمية الدروع Armor الإضافية من القدرة Brutal Strikes سوف تعمل الآن على تعزيز نسبة مئوية من مجموع دروعه الكلي Armor بدلا من كمية ثابتة من الدروع Armor. و تحويله إلى شخصية Tank عظيمة. إن الزيادة في كمية الدروع المكتسبة Armor سوف تتضاعف ثلاثة مرات عندما يكون درع Granite Shield القدرة الأساسية له Passive نشط.

البطل Ornn

إن زيادة قوة Buff البطل Ornn تعتبر بسيطة جدا، ولكن ليست أقل أهمية من الزيادات في القوى Buffs على هذه القائمة. عندما تم تصميم البطل Ornn، جعلت شركة Riot قدرات هذا البطل تكلف الكثير من Mana للتعويض عن قدرته في شراء الأدوات و اللوازم ضمن الحارة الخاصة به. ولكن ببساطة كان مبالغا بها قليلا، لذلك يتم تخفيض تكلفة Mana لكل من الميزة الأولى Q و الثالثة E و يتم رفع قاعدته الأساسية Base Mana.

البطلة Vayne

يتم تغيير نقاط القوة للبطلة Vayne بحيث ينبغي أن يكون زيادة عامة في قوتها Buff. قضيتها بأنها بطلة قوية جدا في وقت لاحق من اللعبة، و لكنها ضعيفة في مرحلة الحارة الخاصة بها بالمقارنة مع شخصيات AD Carries القوية في وقت لاحق من اللعبة مثل Tristana و Kog’Maw.

لإصلاح ذلك، فإن الضرر المكتسب Damage من القدرة الأولى Q لن يتعامل مع ميزة Critical Strike مع الضربات الأولى القادمة Auto Attack بعد استعمال هذه الميزة، و لكن الضرر نفسه لهذه القدرة Damage سوف يتعامل مع كمية كبيرة جدا من الضرر Damage. حيث يتم رفع كيمة AD المكتسبة بشكل زيادة في الضرر Damage من 30% إلى 50% AD في السابق إلى 50% حتى 70%. كما ستزداد مدة القدرة الأخيرة لها Ultimate بمقدار 4 ثواني في حال مات البطل و كان يتضرر من قبلها خلال الثواني الثلاث الأخيرة.

الأدوات التي حصلت على إنقاص في القوة Nerf

الأداة Ardent Censer

إن التغييرات في اداة Ardent Censer هي تعتبر زيادة في قوتها أكثر من إنقاصها. و لكن إنقاص قوة هذه الأداة يتلخص في واحد من العناصر المزعجة ضمن القدرة الأساية Passive لهذه الأداة. القدرة على شفاء نفسك Healing عند ضرب الأعداء مع الضربات الأساية لك Auto Attack عندما يقوم الدعم Support بمنحك الدرع Shield أو الشفاء Heal. نعم لقد تم إزالة هذه الميزة بشكل كامل من الأداة. و للتعويض عن ذلك، سوف تعمل هذه الأداة الآن على تعزيز سرعة الضرب Attack Speed للدعم Support و ضربة واحدة مع المزيد من الضرر عند تدرع Shielding أو تطبيب Healing الحلفاء. و ليس مجرد حليف واحد.

الأداة Bramble Vest

يتم زيادة تكلفة أداة Bramble Vest بشكل كبير مع 1000 من الذهب Gold، مما يجعلها أقل كفاءة من حيث كمية الذهب. كما يتم تخفيض كمية الضررالمرتد Damage من 20 إلى 15. كما أنها لن تطبق الضرر Grievous Wounds لغير الأبطال بعد الآن. و هذا يعتبر إنقاص في القوة ضخم Nerf.

الأداة Righteous Glory

إن إنقاص قوة Nerf الأداة Righteous Glory هو ببساطة عن طريق الزيادة في التكلفة. حيث يتم زيادة التكلفة بمقدار 150 Gold، مما يجعلها أقل كفاءة قليلا من أجل الشراء، ولكن ليس كثيرا. بالمقارنة مع الأدوات Ardent Censer و Bramble Vest نجد أن الأداة Righteous Glory ليست قريبة من المشكلة، لذلك فإنها لا تحتاج إلى العديد من التغييرات.

هذا التحديث Patch 7.19 سوف يكون متاح غدا عند تحديث اللعبة الخاصة بك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى