أخبار ألعاب الفيديو

تحديث منتصف الموسم لهذا العام Mid Season سيكون أصغر من العام الماضي في League of Legends

إن تحديث منتصف الموسم Mid Season Update في لعبة League of Legends لهذا العام سيكون أصغر بكثير من العام الماضي 2017، وفقا لتصريحات مصمم اللعب الرئيسي Andrei “Meddler” van Roon في شركة Riot.

 

 

كان تحديث منتصف الموسم Mid Season في العام الماضي كبيرا بما فيه الكفاية 2017، لقد جلب معه ثلاث تحديثات كبيرة في قدرات بعض شخصيات vanguard tanks بما في ذلك الأبطال Sejuani و Maokai و Zac. لن يكون هنالك أي شيء من هذا القبيل في هذا العام، و السبب وراء ذلك هو تحديث ما قبل الموسم Preseason الذي أطلق في شهر نوفمبر نقلا عن شركة Riot. حيث لا تزال فرق التوازن و التصميم تعمل لمواكبة النظام الجديد الهائل نظام New System Runes الذي تم تقديمه في نهاية عام 2017. و من المرجح أن يبقى التركيز على هذا النظام الجديد عندما يتم إطلاق تحديث منتصف الموسم Mid Season هذا العام.

لسوء الحظ، التألق الذي يحمله تحديث منتصف الموسم Mid Season كل عام لن يكون موجودا هذا العام، و من المرجح أن لا يلاحظ اللاعبين أي تغيير في البداية. على ما يبدو، إن شركة Riot هذا العام تعمل ببساطة على دفع جميع التغييرات الرئيسية التي من شأنها أن تأتي مع تحديث منتصف الموسم Mid Season قبل ذلك بكثير.

لقد كانت بدايات موسم عام 2018 مشبعة بالتغييرات الكبيرة أكثر من معظم السنوات السابقة. إن هذه التغييرات تعتبر صعبة بالنسبة للاعبين المحترفين بشكل خاص، الذين تعتمد حياتهم المهنية على فهم Meta اللعبة. منذ حوالي شهر، مع التحديث Patch 8.2 تمت إزالة الأداة Sightstones من اللعبة. و كذلك إطلاق النظام الجديد New system Runes بالإضافة إلى إعادة صياغة اثنين من الشخصيات. هناك أيضا Keystone rune جديد قادم مع التحديث Patch 8.6، و قريبا تغييرات كبيرة على أدوات الغاب في طريقها إلى اللعبة.

إذا استمر هذا النهج في التحديثات، سيكون هنالك المزيد من الميزات الجديدة، الأدوات و الRunes للتعرف عليها بحلول وقت الربيع، لذلك تحديث منتصف الموسم Mid Season سيبدو و كأنه مثل أي تحديث أخر في اللعبة هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى