أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

هزيمة فريق SKT لفريق EDward Gaming في بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends

لم يكن من المفترض أن يخسر الفريق الصيني EDward Gaming أمام فريق SK Telecom T1.

 

 

بطل منطقة الصين LPL فريق EDward Gaming أساء لتكوين فريق SKT من خلال الهجمات المستمرة التي بنيت على نطاق واسع على حارة المنتصف Mid Lane. حيث كان لاعب المنتصف Mid Lane في فريق SKT اللاعب Lee “Faker” Sang-hyeok عاجزا تماما أمام الزيارات المتكررة من فريق EDward Gaming و غير قادرا على تلقي المساعدة من زملائه الذين سقطوا خلفه.

حول فريق EDward Gaming مسار هيمنته في حارة المنتصف إلى باقي الخريطة، و الهيمنة مع 10000 Gold إضافية، تتكون من الأبراج الداخلية Inner Towers، و تسع نتائج قتل 9 Kills مقابل لا شيء لفريق SKT. كان فريق EDward Gaming على الطريق الصحيح لهزيمة بطل العالم لثلاث مرات، و خاصة في مدينة Wuhan مسقط رأس Jungler الفريق اللاعب Ming “ClearLove7” Kai’s.

و لكن كل شيء تغيير في غضون 15 ثانية. فريق SKT ومن خلال wombo-combo engage الذي لا يصدق، أخذ أربع أعضاء من فريق EDward Gaming، و استطاع تأمين Baron.

نظرا للموارد الكافية بعد فوز القتال الجماعي Team Fight و Baron، بدأ تكوين فريق SKT في تقليص فريق EDward Gaming. حيث بدأ فريق SKT في كسب المزيد من القتالات الجماعية Team Fights، و التي بدورها سمحت للفريق الكوري في الاستيلاء ببطء هلى هيمنة فريق EDward Gaming. و مع الوقت فاز فريق SKT في المباراة، ولم يعد هناك أي وجود لهيمنة فريق EDward Gaming المبكرة.

سيعود الفريقان EDward Gaming و SKT إلى حلبة بطولة العالم World Championship stage في 7 أكتوبر، عندما يواجهان Cloud9 و ahq e-Sports Club على التوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى