أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تفاصيل الحدث الرئيسي للموسم الرابع من بطولة ECS

الموسم الرابع من بطولة ECS على وشك أن يبدأ اليوم مع أولى مبارياته، لمنافسات لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

بطولة Esports Championship Series ستنطلق على مرحلتين، كل مرحلة متعلقة بالمناطق الرئيسية للفرق المشاركة، حيث لدينا استضافة لفعاليات البطولة في أوروبا وأيضاً في شمال أمريكا.

أفضل أربعة فرق من كل منطقة سوف تنتقل إلى مرحلة playoffs لهذا الموسم، أما بالنسبة للفرق التي تنتهي في المرتبة التاسعة والعاشرة، فعليها لعب مباريات ترويجية promotion كي تحصل على فرصة المشاركة في الموسم الخامس، بعكس الفرق التي تنتهي بين المرتبة الخامسة والثامنة، والتي ستضمن مشاركتها بالموسم القادم بشكل مباشر.

هذا وأول مباراة للبطولة اليوم ستكون بين فريقا FaZe و Heroic ، ويذكر أن ذلك الأخير تمكن من الانتصار في دوري Development League ، واستطاع هزيمة فريق Team Dignitas في إحدى مباريات promotion الترويجية للموسم الرابع، والتي فاز فيها أيضاً فريق Virtus.pro بعد هزيمته لخصمه Space Soldiers ليحافظوا على وجودهم في Esports Championship Series .

إليكم قائمة الفرق المشاركة في القسم الأوروبي من فعاليات الموسم الرابع للبطولة :

 Astralis  EnVyUs
 FaZe  fnatic
 G2  GODSENT
 Heroic  mousesports
 NiP  Virtus.pro

 

أما في القسم الاخر، فجميع الفرق العشرة التي شاركت بالموسم الثالث سوف تعود مجدداً لهذا الموسم، مع العلم أن فريقا Luminosity و Ghost كانا الفائزين في المباريات الترويجية promotion.

الفرق المشاركة بقسم شمال أمريكا هم :

 CLG  Cloud9
 Immortals  Liquid
 NRG  OpTic
 Renegades  SK
 Ghost  Luminosity

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى