أخبار الرياضات الإلكترونية

هنا الجدول الزمني للدوري الكوري LCK 2018 في League of Legends

قم بتجهيز التقويم الخاص بك، لأن الجدول الزمني لمنافسات Split الربيع في الدوري الكوري LCK لعام 2018 تم إعلانه بالكامل على موقع Twitter من قبل مشجعي الدوري الكوري KeSpa.

 

 

كما هو الحال في العام الماضي، سيتم تشغيل منافسات الدوري الكوري LCK على جدول زمني مدته خمسة أيام و الذي سيتم تقسيمه بين فريقي البث OnGameNet و SPOTV. سيقوم فريق OGN ببث الألعاب أيام الأربعاء و الخميس و السبت، في حين أن فريق SPOTV سيقوم ببث الألعاب يومي الثلاثاء و الأحد. كل من OGN و SPOTV سوف تبدأ البث في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت KST، أي ما يعادل الساعة الثالثة صباحا بتوقيت ET.

سيبدأ سباق منافسات Split الربيع في الدوري الكوري LCK لعام 2018 في 16 يناير. مع المباراة الافتتاحية بين الفريقان KSV Esports و Kingzone DragonX. بالنسبة لأولئك الذين لم يولوا اهتماما لهذا الOffseason الماضي، فإن KSV Esports و Kingzone DragonX هي أسماء للعلامات التجارية Samsung Galaxy و قائمة فريق Longzhu Gaming على التوالي. و هذه المباراة ستكون مباراة خاصة لأنها ستكون بين بطل العالم الحالي ضد بطل الدوري الكوري LCK.

بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر الدفعة القادمة من Telecom Wars، فإنهم لن يضطروا للانتظار لفترة طويلة جدا. حيث سيتواجه الفريقان KT Rolster و SK Telecom T1 في الأسبوع الثاني يوم 24 يناير.

إن LCK هي المنطقة الرئيسية الرابعة التي تفرج عن الجدول الزمني الكامل لها، في حين أن المنطقة التايوانية LMS لم تكشف بعد عن مواعيد المبارايات الخاصة بها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى