أخبار الرياضات الإلكترونية

بعض التغييرات الرائعة في طريقها للبطل Nunu في League of Legends

كان البطل Nunu يعتبر مهزلة في معظم أوقات Preseason، لمجرد أنه لا يوجد Rune جيدة تتوافق مع هذا البطل. إن البطل Nunu ضعيف عموما، أيضا بدون فعالية قتالية و Rune لائقة له، حيث أنه من الرهيب اللعب مع هذا البطل.

 

 

من أجل إصلاح كل ذلك، قام فريق التوازن في شركة Riot بإطلاق بعض التغييرات على السيرفر التجريبي PBE للاختبار. إن هذه التغييرات لا تشمل الRunes للتوافق مع طريقة لعب البطل Nunu، و لكن هذه التغييرات هي عبارة عن زيادة في القوى لمجموعة هذا البطل Kit بشكل رهيب. إن هذه التغييرات تعتبر كبيرة لدرجة أنها لن تعمل على جعل Nunu قابل للحياة فقط، ولكنها في الواقع جيدة جدا.

كلا التغييران هما عبارة عن إضافة بعض الميزات الجديدة إلى مجموعة هذا البطل Kit، و ليست عبارة عن زيادة احصائيات هذا البطل أو بعض الزيادة في القوى. التغيير الأول سوف يمنحه الضرر السحري لكل هجوم أساسي، و ضرر الهجوم الواحد سوف يكون مكتسب مع 5% من مجموع AP الخاص به. و هذا بدوره سوف يجعل ضرره الأساسي أكثر رعبا، و سوف يعمل على تحسين الزيارات الخاصة به Ganks و مسح مخيمات الغاب بشكل أسرع.

التغيير الثاني الذي يعتبر أكثر سخاء هو للقدرة التي تدعى Blood Boil. بعد تنشيط هذه القدرة، على كل من البطل Nunu و على الحليف عندما يتم صب هذه القدرة عليه سوف يحصل على 40%من التعزيز لأقصى مقدار من AP ( اعتمادا على المستوى Level) بالإضافة إلى تعزيز سرعة الهجوم الأساسي. و هذا يعني أنه يمكن تعزيز مقدار AP الخاص بك أكثر من مقدار تعزيز أداة Rabadon’s Deathcap. إن هذا التعزيز لديه حد معين على الرغم من ذلك، حيث سيوفر فقط 40 إلى 120% من مقدار AP اعتمادا على الرتبة.

صحيح أن البطل Nunu كان فظيع جدا خلال الشهرين الماضيين، ولكن زيادة بنسبة 120% لمقدار AP قد تكون مبالغة. إن الأمر متروك في الوقت الحالي للسيرفر التجريبي PBE للاختبار. لذلك من المفترض أن يبدأ خلال أسبوعين من الآن إن لم يتم التراجع عن ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى