أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

وصول Cloud9، NiP، G2 Esports و Team Dignitas إلى نهائيات StarLadder StarSeries

بعد أربعة أيام من المنافسة حامية الوطيس استطاعت هذه الفرق التفوق على خصومها لتصل إلى مرحلة نصف النهائي الحاسمة من موسم “StarLadder i-League StarSeries” الثاني لبطولة Counter-Strike: Global Offensive المحلية.

بعد إقصاء كل من Na’Vi و GODSENT باكراً في مرحلة المجموعات أصبح من الواضح بأن البطولة ستكون ملكاً لواحد من الفرق الأربعة الكبرى الأخرى. المرشح الأبرز وأول الواصلين إلى نصف النهائي كان فريق Cloud9 الذي يطمح حالياً للوصول إلى النهائي الثاني له في هذه البطولة حديثة العهد، لكن عليه أولاً مواجهة فريق Ninjas in Pyjamas والذي استطاع التغلب على Astralis في مرحلة ربع النهائي.

من الناحية الأخرى كان الفوز حليف G2 Esports على منافسه اللدود EnVyUs في المرحلة السابقة ليكون أول النصف الثاني من المرحلة القادمة، حيث سيواجه Team Dignitas الفائز أمام Heroic بعد أداء مميز. إذاً المنافسة قد اشتدت الآن مع اقترابنا للنهاية حيث ستتنافس الفرق المتبقية للحصول على الحصة الأكبر من جائزة $300.000 الكلية الخاصة بهذا الموسم من البطولة فلمن تكون الغلبة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى