أخبار الرياضات الإلكترونية

بطولة جديدة في لعبة Splatoon والجائزة جهاز Nintendo NX الغير معلن عنه بعد

على الرغم من تأكيد “Nintendo” لحقيقة وجود الجهاز الأكثر غموضاً لهذا العام إلا أننا لم نر أية تفاصيل رسمية حتى الآن، لذا من المفاجئ بأن نسمع أن هذا الجهاز سيكون جائزة للفائزين ببطولة قادمة من إشراف شركة الألعاب اليابانية.

لعبة إطلاق النار (إن أردت اعتبارها كذلك) المسماة Splatoon قد حظيت بمبيعات ممتازة حينما تم إصدارها مؤخراً لمنصة Wii U بل واستطاعت جذب اهتمام اللاعبين بما فيه الكفاية لتحصل على مجتمع من المحترفين الذين يتنافسون فيما بين بعضهم البعض. هذا الأمر دفع ب Nintendo للتعاون مع ESL لتنظيم بطولة رسمية قادمة تمتد على مدار ستة أشهر تدعى “Go4Splatoon”، والجوائز تتضمن منصات NX الجديدة.

البطولة الجديدة قد بدأت فعالياتها اليوم بمباريات عبر شبكة الإنترنت وستستمر حتى شهر مارس القادم من العام المقبل حيث ستجري خلاله النهائيات الكبرى. هذه المعلومة الجديدة تلمح لنا بأن جهاز Nintendo NX سيصدر رسمياً في أو قبل تلك المدة، لذا لا شك أننا سنشهد الإعلان الرسمي قريباً هذا العام.  لا نزال لا نعلم بالتحديد كيف ستكون منصة الألعاب هذه إلا أن أغلب التسريبات تلمح إلى أنها ستكون منصة محمولة بشاشة لمسية كبيرة يمكن وصلها إلى شاشة التلفاز.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى