أخبار الرياضات الإلكترونية

إدارة Immortals تعطي اللاعبين حرية الانتقال من الفريق بعد فشل التأهل إلى Worlds

على الرغم من تقديم فريق League of Legends المعروف “Immortals” لأداء جيد عبر موسم LCS الماضي إلا أن ذلك لم يكن كافياً للتأهل لبطولة العالم، حيث رأينا خسارة لاعبيه أمام “Cloud9” قبل بضعة أيام بنتيجة 3-1 وإضاعة فرصة التأهل كلياً. تلك النتيجة المخيبة لآمال المعجبين دفعت إدارة الفريق بترك حرية مغادرة الفريق للاعبين وجعل القرار في أيديهم هذه المرة.

“نحن ندرك بأنه توجد مشاكل أدت إلى هذا الفشل وسوف يتم التعامل معها من الآن فصاعداً” تحدث رئيس Immortals التنفيذي في فيديو موجه للمعجبين. إصلاح تلك المشاكل سيأتي عبر تحسينات تطرأ على الكادر التدريبي إضافة إلى تشكيلة اللاعبين أنفسهم، إلا أن القرار بتلك الأخيرة لن يعود للإدارة بل للاعبين المتواجدين حالياً سواءاً في تحسين أدائهم أو بالتوجه للانضمام لفرق أخرى.

سوف تسمح إدارة Immortals للاعبيها باستقبال عروض الفرق الأخرى على الرغم من أنهم مايزالون في فترة العقد الذي وقعوه مع Immortals وهو أمر ينبع من اهتمام الإدارة براحة لاعبيها  والتوجه الفلسفي الخاص بها. الرغبة الحالية للفريق هي بأن يأتي العام القادم و Immortals مكوّن من لاعبين يرغبون في البقاء كجزء من الفريق، دون وجود أشخاص يشعرون بأنهم لا ينتمون لهذه المنظمة.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى