أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انطلاق مؤسسة Professional Esports Association العام القادم وتوجه جديد للرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة Professional Esports Association أو “PEA” اليوم بأنها ستبدأ نشاطاتها رسمياً في شهر يناير من عام 2017 بداية مع لعبة Counter-Strike: Global Offensive. ستنطلق فعاليات PEA مع سبعة فرق بارزة تدعمها هي Team SoloMid, Cloud9, Team Liquid, Counter Logic Gaming, Immortals, NRG eSports و compLexity Gaming.

ستسعى المؤسسة الجديدة لتقديم “شيء جديد لعالم الرياضات الإلكترونية” حسب كلام ممثلها “Jason Katz”. من مساعي المؤسسة الجديدة تقديم “بيئة صحية، ثابتة، وطويلة الأمد للاعبين” وذلك بمساعدة كبرى الفرق على الساحة الأميركية الشمالية.  مجموعة من القواعد والضمانات التي ستقدمها PEA هي في مصلحة اللاعبين لتسمح لهم بالحصول على مجال تنافسي أكثر قوة.

بالعودة إلى البطولات المنظمة من قبل المؤسسة فكما ذكرنا ستكون البداية مع CS: GO بدوري يستمر لعشرة أسابيع كل موسم حيث يتم التنافس في مباريات مباشرة مرتان أسبوعياً على جائزة كلية قدرها $500.000 دولار. الجديد في الأمر هو بأن عائدات هذه البطولة للمرة الأولى ستقسم بالنصف ما بين اللاعبين أنفسهم ومؤسساتهم، وهي حتماً خطوة إيجابية نحو ضمان مستقبل اللاعبين وحقهم في الجوائز التي يقومون بربحها كما تعد طريقة مميزة لتحسين العلاقات بين نجوم الفرق ومنظميهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى