أخبار الرياضات الإلكترونية

إغلاق المزيد من فرق الرياضات الإلكترونية المدعومة من قبل G2A

بعد تخليها في الأمس عن دعم فريق لعبة Hearthstone الأفضل في العالم التابع ل “Natus Vincere”، يبدو أن إدارة مؤسسة G2A تستمر في تغيير بعض من سياساتها بدعم اللاعبين المحترفين وذلك مع إغلاق فريق “Team Archon” رسمياً.

أتى القرار بإغلاق الفريق بعدما تراجعت عملية التمويل من قبل G2A نحو اللاعبين وفقاً ل Jason “Amaz” Chan والذي أكد الأخبار في بث مباشر الأمس. على ما يبدو فإن عملية دعم الفرق تمر ببعض التغييرات حالياً مع رغبة الموقع بالتركيز على دعم ألعاب معينة، و Hearthstone ليست ضمن خارطة الطريق على مايبدو.

فريق Archon كان من أكثر فرق الرياضات الإلكترونية نجاحاً بلعبة Hearthstone منذ العام الماضي وذلك بفضل لاعبيه المحترفين أبرزهم بطل العالم James “Firebat” Kostesich ومواهب أخرى ك “Zalae” و “Orange”.  حاول الفريق لعدة مرات بأن يبني قسماً للعبة Dota 2 إلا أن المحاولات لم تأتي بثمرها.

G2A سيركز حالياً بالشكل الأكبر على كل من فريقي Virtus Pro و Na’Vi، فهو داعم كبير للأول والداعم الأساسي للثاني في جميع الألعاب التنافسية الكبرى من League of Legends إلى Counter-Strike: Global Offensive.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى