أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

حدث DreamHack يعود إلى الولايات المتحدة العام القادم

حدث المنافسات الإلكترونية الأشهر في أوروبا سيعود لزيارة الولايات المتحدة الأميركية من جديد في العام المقبل وذلك بعد عام أول ناجح باكراً هذه السنة، وسيأتي بصحبة منطقتين جديدتين أيضاً.

“Dreamhack” هو حدث تنافسي أُسس في السويد عام 1994 توسع بعدها ليشمل ستة دول أوروبية وعدة فعاليات على مدار العام. سنة 2016 كانت الأولى التي غادر فيها الحدث أوروبا ليأتي إلى قارة أميركا الشمالية في مدينة أوستن شهر مايو المنصرم وفي مونتريال الكندية شهر أغسطس الماضي. أعلن منظمو الحدث رسمياً في الأمس عن عودة المنافسات من جديد في العام المقبل من خلال تغريدة على الحساب الرسمي تؤكد بعض المعلومات الأولية.

سيجري حدث DreamHack في أوستن مجدداً مع تلميحات إلى تنظيمه أيضاً في منطقتين شرق وغرب الولايات المتحدة هذه المرة. إصدار العام الحالي قد تم إجرائه في ساحة Austin Convention Center واستطاع بيع كافة التذاكر خلال 24 ساعة لمشاهدة مباريات الألعاب المتعددة ك CS: GO، Hearthstone، StarCraft، Heroes of the Storn و Street Fighter.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى