أخبار الرياضات الإلكترونية

يبدو أن Nintendo تقوم بتمويل Beyond Good and Evil 2

البعض مستمر في ترقب جزء جديد من Half-Life طال انتظاره، بينما هناك آخرون سيميزون لعبة أخرى ظلت قيد التطوير لمدة طويلة جداً حتى كادوا أن ينسوا أمرها وهي الجزء الثاني من لعبة Ubisoft ذات المعجبين الكثر Beyond Good and Evil.

على الرغم من عدم إلغاء هذه التتمة المفترضة رسمياً إلا أن الكثيرين اعتقدوا بأنه قد تم فعل ذلك لقلة المعلومات عنها لسنوات عديدة، لكن خبر اليوم قد يعيد الأمل للكثيرين فعلى مايبدو عملية التطوير مستمرة وهي ممولة من قبل Nintendo بنفسها.

وفقاً لإحدى الإشاعات الجديدة المسربة من مصدر موثوق، سيتم الإعلان عن Beyond Good and Evil 2 رسمياً من جديد كحصرية لجهاز Nintendo القادم “NX” وذلك لتصدر في عام 2017 القادم. حسب المصدر فإن هذه الحركة تمثل النية الحسنة من Nintendo لاستقطاب اللاعبين الاعتياديين الذين ابتعدوا عن منصة الويي يو في الجيل الماضي لقلة ألعابه.

يذكر أن الجزء الأول من اللعبة كان من أبرز ألعاب جهاز الجيم كيوب إلا أنه لم يكن حصرياً آنذاك، فقط صدر لمنصات Sony و Microsoft بالإضافة للحاسب الشخصي، الأمر الذي قد يزعج البعض في كون الجزء الثاني حصرياً إن صحت هذه الإشاعة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى