أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء لا تشوبه شائبة للعملاق SK Telecom T1 في نهائيات منافسات الربيع للدوري الكوري LCK Spring Split 2019

لقد انتهت منافسات الربيع في الدوري الكوري لهذا الموسم LCK Spring Split 2019 قبل ساعات قليلة بين فريقي SK Telecom T1 و Griffin للحصول على اللقب النهائي.

 

 

في واحدة من أكثر النهائيات المرتقبة في تاريخ لعبة League of Legends، رفض فريق SK Telecom T1 السماح لهذه السلسلة بالوصول إلى خمسة مباريات. حيث استطاع فريق SKT T1 استعادة إرثه بعد اكتساحه لفريق Griffin في ملحمة رائعة مع نتيجة 0-3 و ذلك لتأمين لقبه السابع في الدوري الكوري LCK و مكان له في منافسات منتصف الموسم (MSI (Mid-Season Invitational لهذا العام. أما بالنسبة لفريق Griffin في الوقت نفسه، فيجب عليه الآن العودة للمراوغة و البحث عن بطولته الأولى.

في الحقيقة لا يوجد الكثير من الكلمات حول هذه السلسلة التاريخية الرائعة، لأن هذا الفيديو أدناه سوف يظهر لك كل شيء عن هذا اليوم الخاص في النهائيات الكبرى لمنافسات الربيع في الدوري الكوري لهذا الموسم League of Legends Champion Korea 2019.

مع هذا الفوز الرائع سوف ينتظر فريق SKT بفارغ الصبر لمعرفة بقية الفرق الفائزة والمتأهلة لمعرفة من سيواجهون في منافسات منتصف الموسم MSI 2019 التي ستقام في فيتنام هذا العام. حيث سيخوض كل من فريقي TSM و Team Liquid معركة في وقت لاحق اليوم ضمن منافسات دوري شمال أميركا LCS، بينما سيتواجه كل من فريقي Fnatic و Origin لمعرفة من سيواجه فريق G2 Esports في نهائية بطولة الإتحاد الأوروبي LEC. كما تقترب نهائيات الدوري الصيني LPL بسرعة كبيرة جدا حيث يتقدم فريق FunPlus Phoenix على JD Gaming، و ينتظر لمقابلة المنتصر من مواجهة فريق Topsports Gaming لبطل العالم من الموسم الماضي 2018 فريق Invictus Gaming في النهائيات الكبرى.

مع هذا النصر سوف نرى فريق SK Telecom T1 يمثل كوريا مرة أخرى في منافسات منتصف الموسم MSI 2019 لهذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى