أخبار الرياضات الإلكترونية

أداء مذهل يتوج Na’Vi بنهائي StarSeries i-League Season 7 بقيادة s1mple

تمكن فريق CS: GO الأوكراني من حصد جائزة $250,000 بعد نصر مستحق على منافسه Fnatic في نهائي قوي للموسم السابع من بطولة StarSeries i-League، مع تحقيق اللاعب المميز Oleksandr “s1mple” Kostyliev لقب الأفضل في البطولة

 

 

النهائي من نوع Best of Five قد رأى صراع الفريقين على الجائزة الكبرى في نهائي منتظر، إلا أن الكلمة العليا كانت ل s1mple وزملاءه بعد ثلاثة جولات حققوا بها الفوز. على الرغم من قوة خصمهم السويدي Fnatic، إلا أن Na’Vi قد تمكنوا من اللعب كوحدة مترابطة لم يظهروا أية مشكلة في الدفاع أو الهجوم عبر الخرائط الثلاثة، دون الحاجة للجوء إلى جولات إضافية لحمل جائزتهم الكبرى.

هذا وقد تمكن الفريق من تحقيق نتيجة 8-7 متقاربة في النصف الأول من الخرائط الثلاثة، إلا أنه نجح في توسيع الفارق خلال النصف الثاني ضامناً الفوز بها جميعها محققاً فوزه الأكبر لهذا العام، مع تحقيق “s1mple” للقب MVP مستحق مع معدل +166 K/D ليعزز من مكانته كواحد من أفضل لاعبي Counter-Strike على الإطلاق.

مع هذا الفوز الجديد لفريق Na’Vi قد نرى التشكيلة الأوكرانية ضمن أفضل 3 فرق ترتيباً حول العالم في قائمة HTLV، حيث تموضع في المركز الرابع قُبيل هذا النهائي خلف كل من Astralis، Team Liquid و ENCE Esports. لا شك أن انتصار StarSeries هذا سيشكل نقطة انطلاق قوية لعودة الفريق إلى القمة بعد تعثره في عدد من البطولات السابقة خلال السنوات الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=gZI0bigXv0c

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى