أخبار ألعاب الفيديو

فورت نايت تقوم بنسخ إحدى أفضل ميزات Apex Legends من جديد

ماتزال فورت نايت متربعة في قمة عالم الألعاب الجماعية عبر الإنترنت مع إضافتها للمزايا الجديدة باستمرار، إلا أنه من الصعب النظر إلى أداتها الجديدة هذه وعدم رؤية أوجه الشبه مع الميزة التي قدمتها Apex Legends أولاً

 

على الرغم من استمرار هيمنتها إلا أن Fortnite قد فعلتها مجدداً وقامت بنسخ إحدى مزايا لعبة أخرى شهدت نجاحاً غير مسبوق في وقت قصير ألا وهي Apex Legends، والتي تعد حالياً المنافس الأقوى للعبة الباتل رويال الأشهر عالمياً. لربما كان نظام “Ping System” المشابه إلى حد كبير لذلك الموجود في Apex محظ صدفة، إلا أنه لا شك أن إضافة أداة “Reboot Van” إلى خريطة اللعبة قد أتى بعد رؤية نجاح نظام “Respawn” الخاص باللعبة السابق ذكرها.

إن لم تكن تعلم كيفية عمل نظام Respawn في Apex Legends، فيمكننا تلخيصه بكونه يتألف من قسمين وهما “Banner” تعطى للاعب عند موته و “Respawn Beacon” والتي تمثل بقعات معينة على الخريطة. عند القضاء على أحد أفراد فريقك فالأمر لا ينتهي هنا على خلاف ألعاب الباتل رويال الأخرى سابقاً، حيث يمكنك أخذ “Banner” الخاصة به من صندوقه ومن ثم إيصالها إلى “Beacon” متواجدة في الخريطة لإعادة إحياءه، مما يعطي جميع اللاعبين فرصة ثانية للعودة إلى ساحة المعركة.

هذا بالضبط ما سيتم إضافته إلى Fortnite: Battle Royale الأسبوع القادم، وذلك عبر نظام “Reboot Vans” الذي يعمل بشكل مشابه حيث يمكنك إعادة صديقك من جديد إلى اللعبة، وذلك عن طريق الشاحنات المتواجدة في الخريطة والتي يمكن استعمال كل منها لمرة واحدة.

على الرغم من ذلك، لا يمكننا الحديث بشكل سلبي عن نسخ هذه الميزة في فورت نايت، فهي من أفضل الخصائص الجديدة التي جلبتها Apex Legends إلى هذا النمط دون أن تغير جوهرياً من تجربة النجاة، فنظام Respawn مايزال معتمداً على المخاطرة في إعادة إحياء أعضاء فريقك بعد القضاء على من قام بقتلهم.

في أخبار متصلة، يبدو أننا سنحصل على بطل جديد في Apex خلال الموسم الحالي لها، وذلك وفقاً لتسريب جديد عبر متجر PlayStation Network.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى