أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

هذا اللاعب أصبح مليونيراً بعمر السابعة عشر لاحترافه ألعاب الفيديو

فريق Evil Geniuses على بعد خطوة من تكرار فوزه بجائزة بطولة Dota 2 الأضخم على الإطلاق للمرة الثانية على التوالي، ويعود الفضل جزئياً إلى موهبة اللاعب صغير العمر “Syed Sumail “Suma1L” Hassan” والذي تمكن من أن يصبح مليونيراً من وراء احترافه لألعاب الفيديو.

أحد أبرز لاعبي الفريق الفائز ببطولة The International 5 العام الماضي Evil Geniuses هو هذا الشاب ذو السبعة عشر عاماً. بدأ “Suma1L” لعب Dota منذ أن كان عمره سبعة سنوات في منزله في باكستان، وعلى الرغم من اهتمامه بلعبة الكريكيت لفترة بسيطة إلا أنه عاد للعبة Dota من جديد بعدما انتقلت عائلته في خريف 2014 للسكن في ضواحي مدينة Chicago الأميركية، حيث تمت ملاحظة موهبته من قبل فريق “Evil Geniuses” المعروف وضمه إلى صفوفه ليصبح لاحقاً أحد أنجح لاعبي Dota 2 في تاريخنا.

فاز “Suma1L” العام الماضي مع فريقه بجائزة $6.634.661 مليون دولار كان له منها مايزيد عن المليون دولار ليصبح أصغر مليونير في تاريخ الرياضات الإلكترونية، فهل يتكرر نجاحه في The International 6 مع جائزة المركز الأول البالغة $9 مليون دولار؟ ساعات تفصلنا عن معرفة النتيجة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى