أخبار الرياضات الإلكترونية

ملعب ضخم للرياضات الإلكترونية يتم العمل عليه الآن في Oakland الأميركية

سيتمكن محبو الرياضات الإلكترونية في الولايات المتحدة قريباً من متابعة مباريات ألعاب الفيديو التنافسية مباشرة من حلبة تقاس بمساحة 16.000 قدم مربعة في مدينة أوكلاند، وذلك بفضل الصفقة الجديدة بين إحدى الشركات الصينية والإدارة المحلية.

حتى هذه اللحظة فإن معظم مباريات الرياضات الإلكترونية تجري في ساحات مؤجرة غالباً ماتكون ملاعب لرياضات أخرى، إلا أن حلبة أوكلاند الجديدة هذه ستكون إحدى الحلبات الجديدة الناشئة المخصصة كلياً لألعاب الفيديو. هذا يعني بأنه وعلى مدار السنة سيتمكن الجمهور من حضور والمشاركة في المباريات المختلفة متى ما أرادوا وذلك في ألعاب ك Dota 2 و League of Legends.

“أنا متفاجئ بأن الأمر قد استغرق هذا القدر من الوقت. هناك الكثير من الناس المحبين للتقنية، الكثير من الطلاب، والكثير من اللاعبين في منطقة Bay Area. هؤلاء الأشخاص سيشاهدون الأحداث في منازلهم ويتنافسون فيها، لكن النتيجة الطبيعية هو رغبتهم في التجمع ورؤية الفرق الأفضل مباشرة” تحدث السيد Justin Wong رئيس المشروع الجديد.

الملعب الذي يتسع لألف مشاهد سيتم بنائه في ساحة Jack London Square وسيكون مشابهاً للملعب الآخر الذي يتم بنائه في Orange County، فالشركة الصينية الممولة هي ذاتها وهي تأمل بأن تصبح ملاعب الرياضات الإلكترونية أمر نعتاد مشاهدته وزيارته في المستقبل القريب فهذا السوق أصبح يمتلك ملايين المعجبين حول العالم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى