أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Wings Gaming يظفر بفوز غير متوقع في The International 6 ويفوز بالجائزة الكبرى

أنظار الملايين حول العالم قد تكون موجهة نحو أولمبياد “ريو” الذي يجري حالياً، إلا أن محبي ألعاب الفيديو وبالأخص لعبة ال MOBA الأشهر قد عاشوا الأيام القليلة الماضية يتابعون بشغف تحديات ومنافسات غير مسبوقة كانت أبطالها الفرق الأفضل في عالم الرياضات الإلكترونية. ما لم نتوقعه من قائمة الأسماء الكبرى المشاركة والتي تضمنت Evil Geniuses ، Digital Chaos، Fnatic والمزيد هو فوز الفريق الصيني الجديد Wings Gaming والذي أثبت نفسه بأفضل طريقة ممكنة.

بقيادة Zhang “Y’ Innocence” Yiping البالغ من عمره ثمانية عشر عاماً، استطاع الفريق القادم بقوة تحقيق لقب المركز الأول في أضخم حدث لألعاب الفيديو على الإطلاق بجائزة كلية 20$ مليون دولار كان للفريق نصيب 9$ مليون منها، ليحصل بذلك كل من الأعضاء على مايقارب 1.8$ مليون فردياً. المنافسة النهائية جرت في Seattle Key Arena أمام الآلاف من المعجبين ضد فريق “Digital Chaos” الذي استطاع إخراج الأبطال السابقين Evil Geniuses في نصف النهائي بأداء مميز، إلا أن اللاعبين الأميركيين لم يستطيعوا التغلب على التنانين الصينية في تحول مفاجئ للأحداث.

من المُلهم رؤية بأن هذا الفريق الذي اعتاد ارتداء التيشيرت كلباسه الرسمي قبل بضعة أشهر قد أصبح هو الاسم الأكبر الآن في الساحة التنافسية بعد ستة أشهر من التنافس والأداء المشرف. تتراوح أعمار أعضاء “Wings Gaming” بين 18 و 24 عام، لذا فإنهم يملكون موهبة رائعة بالنسبة لأعمارهم بلا شك.

إذاً مبروك Wings Gaming وحظاً أوفر لفريق Digital Chaos في الأحداث القادمة ! شاهد المباراة بكاملها في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى