أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Vitality يوقع عقداً مع لاعب Gears of War محترف للبطولة القادمة

وقع مساء الأمس الفريق المعروف Vitality عقداً مع لاعب محترف جديد تحضيراً لبطولة Gears of War الكبرى القادمة والتي أعلنتها Microsoft مؤخراً.

منظمة Vitality الفرنسية تعد من أبرز منظمات الرياضات الإلكترونية في أوروبا مع فرق لكل من ألعاب Call of Duty, League of Legends, Rainbow Six: Siege, Halo والآن Gears of War. الاختيار وقع على اللاعب “eXeS” الحاصل على المركز الثاني في بطولة “European Open” التي جرت سابقاً في اللعبة. سينضم eXeS إلى قائمة من أبرز اللاعبين للتنافس في “Gears Pro Circuit” وهم “Bagdad”, “Darkfrag”, “Physics” و “Anjelz”.

ستقوم حركة كهذه بجذب المزيد من المنظمات الكبيرة إلى أجدد العناوين القادمة إلى ساحة المنافسات “Gears of War 4″، فلا شك أن الحدث القادم ذو المليون دولار يعد فرصة ذهبية للكثير من الفرق سواءاً الصاعدة منها أم المحترفة ك Vitality. يمكنك التعرف على المزيد عن هذه البطولة في المقال السابق لنا هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى