أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot تسعى لمقاضاة خدمة الغش LeagueSharp للعبة League of Legends

أحياناً، اللعب لفترات طويلة ليس هو الطريقة الوحيدة للوصول للمستويات العليا في ألعاب الأونلاين عبر الإنترنت. هذا ما توجد لأجله خدمة ك “LeagueSharp” والتي تقدم وبكل فخر أدوات ونصوص برمجية جاهزة يتم تحميلها إلى لعبتك لكي يتسنى لك “ضغط زر Space لتربح”.

لا شك أن هذا النوع من التصرفات يعد غشاً، ولكن ماكان القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لشركة Riot هو التقارير عن لاعبين يقومون بالاشتراك بهذه الخدمة لرفع مستويات حسابات مختلفة ومن ثم بيعها وكسب المال من ورائها. تصرف كهذا يعد غير قانوني وهو مادعى الشركة إلى تقديم دعوة قضائية ضد موقع LeagueSharp هذا الذي يجعل من السهل لأي كان الوصول إلى مستويات جنونية في وقت قياسي مقابل 50$ في الشهر.

“خدمة ال Botting مصممة لأولئك المستخدمين الذين يريدون أن يجمعوا المال بصناعة وبيع حسابات يتم رفع مستوياتها بشكل افتراضي. شركتنا تعلم حالياً بوجود عشرات الألوف من الأشخاص المشتركين بخدمة L#، وبأن مالكي هذه الخدمة يقومون بتسلم مئات الألوف من الدولارات في كل شهر”

تصرف المسؤولين عن هذه الخدمة بعد رفع القضية لم يكن بالمثالي أيضاًَ، فقد وصل بهم الأمر إلى تدمير الأدلة عبر الإنترنت بتورطهم بالإضافة إلى مهاجمة موظفين من Riot عبر وسائل التواصل الإجتماعي وغيره، مما زاد الطين بلة بالنسبة لهذه الدعوة القضائية والتي تطلب Riot على إثرها إغلاق جميع خدمات ال “Botting” وتسلم مبالغ مالية لقاء العطل والضرر الذي أُلحق بسببها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى