أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

أفضل 5 لاعبي CS: GO تحقيقاً لإصابات Headshots في العالم

هل تسائلت يوماً عمن يمتلك أكبر عدد من إصابات Headshots في لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Strike: Global Offensive؟ الجواب قد لا يكون مفاجئاً حقاً، وذلك مع تربع “آلة الهيدشوتس” قائمة أفضل 5 لاعبين في العالم

 

ذلك اللقب ينتمي إلى اللاعب الشهير ذو الأصول العربية Adil “ScreaM” Benrlitom بالطبع، وهو لم يأتٍ عن عبث. محترف CS: GO البلغاري قد تمكن من اعتلاء قائمة أفضل اللاعبين تحقيقاً لإصابات الرأس عالية الدقة والتي تعني في أغلب الحالات موتاً محتماً للخصم.

على الرغم من أن CS: GO هي لعبة تعتمد على اللعب الجماعي والتنسيق بين لاعبي الفريق، إلا أن المهارات الفردية هي حتماً مطلوبة و “ScreaM” يمتلك ما يكفي لتصنيفه كواحد من أفضل محترفي اللعبة. وفقاً لتقرير جديد استند به مستخدم اليوتيوب “CliperinoPP” إلى بيانات موقع HLTV الشهير فإن لاعب فريق “GamerLegion” الحالي هو الأفضل بين جميع المحترفين الآخرين.

يتناول الفيديو اللاعبين الخمسة الأفضل تحقيقاً لإصابات Headshots عبر أعوام 2012 وحتى 2019، وعلى الرغم من غياب “ScreaM” عن التصنيف لبضعة أعوام إلا أنه استطاع الوصول للمقدمة عام 2016، وبشكل مفاجئ، مايزال محتفظاً برصيده الأعلى عالمياً حتى يومنا هذا، أي أنه استطاع حقاً نيل لقب “آلة الهيدشوتس” ببقاءه في القمة لثلاثة أعوام متتالية.

التصنيف الحالي وفقاً للبيانات هو كالتالي:

  1. Adil “ScreaM” Benrlitom – 17565

  2. Patrik ‘f0rest’ Lindberg – 15222

  3. Nathan ‘NBK-’ Schmitt – 15190

  4. Wiktor ‘TaZ’ Wojtas – 15138

  5. Kirill “ANGE1” Karasiow – 14663

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى