أخبار ألعاب الفيديو

تحديث PUBG #29 يستمر بتحسين Vikendi وإضافة مزايا جديدة

تم إطلاق التحديث الجديد الذي يحمل الرقم #29 للمخدمات التجريبية للعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds (PUBG) على منصة Steam، وقد جلب معه تحسينات إضافية للخريطة الثلجية Vikendi، ميزة Map Markers موسعة وعدد من التحسينات هنا وهناك

 

التركيز الأكبر في التحديث الجديد هو على خريطة Vikendi، والتي وعدتنا PUBG Corp. سابقاً بتحسينها بما يتناسب مع توقعات اللاعبين بعد أن فشلت باستقطابهم عند صدورها لقلة جودة Loot الخاص بها. التحسينات الجديدة في #29 تأتي مُكملة للتحسينات التي أطلقها المطورون سابقاً، حيث تعيد توزيع الأسلحة عبر الخريطة من جديد إضافة لتحسينات خاصة بالمنطقة الزرقاء وسرعتها وتوزع المركبات حول الخريطة.

لدعم أنماط متعددة من اللعب في الخريطة، ستبدأ المنطقة الآمنة في مناطق متنوعة أكثر مما سبق وسوف يتم تخفيض التوقيت بين المناطق الزرقاء، كما تم زيادة عدد المراكب رباعية العجلات على حساب الزلاجات الثلجية وذلك لتنقل أسرع يتناسب مع المناطق الزرقاء الأكثر سرعة.

أما عن توزع الأسلحة فقط تم زيادة معدل ظهور أسلحة DMR بالضعف، أسلحة القنص سبعة أضعاف ومعدل ظهور رشاشات AR بنسبة 1.4x، وهي تغييرات مرحب بها من قبل اللاعبين الذين أظهروا استيائهم من كثرة أسلحة SMG والمسدسات سابقاً في الخريطة. بالحديث عن الأسلحة، من الجدير بالذكر بأن التحديث الجديد قد أزال كل من سلاحي Win94 و R45 من الظهور تماماً، وأضاف سلاح MK47 إلى الخليط. أما عن الكهف “السري” والذي لم يعد سرياً حقاً فقد تم تخفيض مستوى Loot داخله وإزالة Care Package منه.

التغيير الكبير الآخر في هذا التحديث هو في إضافة نظام مؤشرات أو Marker مُحسن يذكرنا إلى حد ما بنظام الإشارة الخاص بلعبة Apex Legends. على الرغم من أنك لن تستطيع الإشارة بشكل مباشر كاللعبة السابق ذكرها، إلا أنك ستستطيع الآن فتح الخريطة والاختيار من قائمة من المؤشرات الجديدة وهي (هجوم، خطر، دفاع، Loot، إعادة تجمع، مركبة) وذلك للتواصل مع لاعبي فريقك بشكل غير مباشر.

تغييرات أخرى جلبها التحديث إلى المخدمات التجريبية تتضمن عدم القدرة على رمي القنابل من خلال السياج والشبك، تحسين دائرة التصويب الخاصة بالقنابل ومسدس Flare Gun، وبعض التحسينات على واجهات الاستخدام الخاصة بالمظلة، الخريطة المصغرة وإشارات الزملاء.

يمكنك الاطلاع على قائمة التغييرات الكاملة ومن ضمنها الأخطاء النادرة التي تم إصلاحها هنا. يُذكر بأن التحديث الجديد سيُنقل إلى المخدم الرئيسي حال اكتمال تجربته عبر Test Server.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى