أخبار الرياضات الإلكترونية

إطلاق فريق للعبة Civilization 6 من قبل Team Liquid قريباً

نعم ما قرأته في العنوان صحيح. قد نشهد بطولات في اللعبة الاستراتيجية Civilization 6 عما قريب في ساحة الرياضات الإلكترونية.

على ما يبدو قام مالك “Team Liquid” بالتغريد عبر حسابه الرسمي عن خطة منظمة الرياضات الإلكترونية هذه في تبني فريق للعبة الاستراتيجية Civilization 6 والتي كانت قد صدرت في الأمس، حيث تحدث Steve Arnhacet عن كون المنافسات الكبيرة في سلسلة ألعاب Civilization أمراً لا طالما حلم به منذ أن بدء في تأسيس Team Liquid. في حين كان الرئيس التنفيذي الآخر للفريق Victor “Nazgul” Goossens معروفاً لمهاراته في لعبة StarCraft التنافسية، أمضى Arnhacet بداياته مع Civilization IV مشاركاً في العديد من البطولات والمنافسات المحلية ليصل إلى مراتب عالية ضمن مجتمع اللعبة.

هل تعلم من هو الشخص المميز الآخر في ساحة اللعبة والذي سيتسلم قيادة الفريق الفرعي الجديد؟ إنه Stephen “MrGameTheory” Takowsky، أو كما يلقبه لاعبو السلسلة “Legend of Civilization”. هذا اللاعب المحترف قد حمل عدة أرقام قياسية عبر مسيرته لأكبر عدد انتصارات في ألعاب 1v2, 1v3, 1v4 و 1v5، كما أنه حمل الرقم واحد في الترتيب العالمي وفاز بعدة بطولات رسمية.

“Civilization تحمل مكاناً عزيزاً جداً في قلبي، وما أزال أشعر بالحنين إلى تلك المرات التي كنت أُدخل بها المسار الآتي “C:\games\civ\civ.exe”. لقد أمضيت ساعات طويلة عام 1991، وكانت Civ IV حيث وصلت إلى قمة أدائي حينها قررت صناعة فريقي الخاص، ليسيطر على ساحة التنافس الجماعي في أحداث CCC الأسبوعية. حينما صدرت Civ V كنت مركزاً كثيراً على بناء الأساس الذي سيصبح Team Liquid لاحقاً لأن أتدخل بشكل فاعل في مجتمع تعدد اللاعبين. ولكن، مع إطلاق Civ Vi وبعد إمضاء الساعات في مشاهدة بث twitch المباشر، النظر إلى أنماط اللعبة المتعددة وخصائص التعديلات والتلميحات إلى الموارد، إضافة إلى ملاحظة التركيز الجديد على تعدد اللاعبين بنمط FFA، أنا متشوق مرة أخرى. ما يحمسني حقاً هو الدليل الحقيقي بأن Civilization VI ستكون تنافسية وهنا لتبقى، حتى مع أي تغييرات كبيرة لبنية الفرق التي اعتدنا لعبها” تحدث Arnhacet عن الصفقة الجديدة.

Civilization VI متوفرة الآن للحاسب الشخصي. ترقبوا مراجعتنا للعبة في الغد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى