أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Sony تنضم لقافلة الرياضات الإلكترونية مع PlayStation Tournament

من قال أنك بحاجة لمغادرة غرفة معيشتك للتنافس في الرياضات الإلكترونية؟

يبدو أن Sony قد قررت القيام ببطولاتها الخاصة في الرياضات الإلكترونية أخيراً على خطى كل من Microsoft و Nintendo، حيث تم الإعلان رسمياً عما سيدعى “PlayStation Tournament” وهي بطولة تنظمها شركة التقنيات العملاقة بالمشاركة مع ESL.

بطولة PlayStation Tournament ستجري في لعبة NBA 2K17 لكرة السلة وستستمر من 27 شهر أكتوبر الحالي حتى 26 من نوفمبر مع مباريات كأس كبيرة كل سبت. البطولة ستجري بالكامل عبر شبكة الإنترنت حيث يحق لأي شخص لديه اشتراك PlayStation Plus إضافة للعبة نفسها وحساب ESL التنافس ضد اللاعبين الآخرين، وفي الحقيقة تستطيع التسجيل من خلال الدخول إلى حسابك وربطه مع معرف PlayStation بدءاً من الآن.

لا وجود لعدد معين كحد أقصى للاعبين حسب الإعلان لذا نظن بأن الاختيار سيكون إما عشوائياً أو حسب المسجلين الأوائل. عند انتهاء البطولة سيحصل اللاعب ذو النقاط الأكثر على “PlayStation Gear” تحوي قبضات تحكم رسمية وماشابه. المباريات هي من نمط 1 ضد 1 وحسب التقرير ستقوم Sony بدراسة هذه التجربة للاستفادة من البطولات اللاحقة التي ستقيمها.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى