أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي Paris Saint-Germain يوقع مع لاعبي FIFA و YellOwStaR رئيساً لفرع الرياضات الإلكترونية

لم يمضي أكثر من يوم واحد على إعلان لاعب League of Legends الأسطوري “YellOwStaR” اعتزاله حتى أتى لنا مساء أمس ليعلن عن أنه قد انضم رسمياً لنادي كرة القدم الفرنسي Paris Saint-Germain كرئيس لفرع الرياضات الإلكترونية الجديد، ليصبح بذلك المسؤول عن اللاعبين المنضمين للنادي بعد إعلان PSG عن تبني ألعاب الفيديو التنافسية مؤخراً.

النادي الفرنسي الأشهر في التاريخ التاريخ قام بالتغريد على الحساب الرسمي عن انضمام كل من August “Agge” Rosenmeier و Lucas “Daxe” Cuillerier للفريق، وهما اثنان من أبرز أبطال لعبة FIFA ومنافساتها. لم يتم الاكتفاء بالتوقيع مع اللاعبين فقط بل تم تأسيس قسم جديد متكامل لشؤون الرياضات الإلكترونية في النادي مع “YellOwStaR” لاعب Fnatic السابق رئيساً له. أضف إلى ذلك فريقاً للعبة League of Legends سيبدأ مبارياته مع بطولة European Challenger Series القادمة أيضاً.

كل تلك الاستثمارات تضع PSG في مقدمة نوادي كرة القدم الأوروبية المتبنية لعالم الرياضات الإلكترونية التنافسي دون شك. كنا قد علمنا فيما سبق أيضاً عن نية عدد كبير من الفرق الألمانية والإسبانية باتخاذ خطوة مشابهة، حيث ستتبع خطى عدة أسماء كبيرة قامت بالتوقيع مع اللاعبين المحترفين خلال العام الحالي ك Manchester United, Bayern Munich, Valencia والمزيد.

يمكنك مشاهدة الفيديو الرسمي للاعب YellOwStaR في منصبه الجديد ضمن النادي أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى