أخبار الرياضات الإلكترونية

الأسماء و الفئات الفرعية الجديدة القادمة في لعبة League of Legends

يبدو أن لاعبين الدعم أو Support سيطلق عليهم أسم جديد وهو Controllers أو وحدات التحكم، و البطل Blitzcrank سيحصل على الفئة الفرعية الخاصة به، كما أن البطلة Leblanc لم تعد تعتبر Assassin. وقد تحول التسلسل الهرمي رسميا رأسا على عقب، وفقا للقائمة الفرعية المحدثة في لعبة League of Legends.

لماذا التغيير؟

العديد من الفئات Classes و الفئات الفرعية Subclasses مهمة في اللعبة لسبب واحد كبير، لأنها تساعد شركة Riot على كيفية تغيير الأدوات Items و Masteries، Runes، الأبطال Champions و كل شيء آخر يؤثر بشكل معين على مجموعة الأبطال، و بالتالي على Meta اللعبة، بعض العناصر مثل the Duskblade و Youmuu’s Ghostblade كلا هاتين الأداتين تفيد شخصيات Assassin، و التغيير في أداة واحدة أو آخرى يمكن أن يغيير Meta في الفئة الفرعية بأكملها. أداة Randuin’s Omen هي أداة لشخصيات Tanks، وقد يؤثر تغيير هذه الأداة على فئة فرعية واحدة من شخصيات Tanks أكثر من غيرها. معرفة ما يميز فئة فرعية واحدة عن غيرها يعتبر معرفة عظيمة لدى شركة Riot عند النظر في جلب التغيير إلى اللعبة، وقبل الآن، لم تكن الفئات الفرعية منظمة بما فيه الكفاية.

هل البطل Graves يعتبرMarksman، أم أنه ليس تحت أي فئة تقليدية؟ هل البطل Rengar يعتبر Assassin  أم أنه يقترب من أن يكون Diver؟ ولكن بعد كل شيء، في الحقيقة يمكن أن يذهب إلى المعركة مع قوة كاملة، لديه صعوبة في العودة و التجول في المحيط مثل شخصيات Assassin  الآخرى في اللعبة، كانت قضايا مثل هذه قد حصدت في جميع قوائم الفئات الفرعية. حيث ألقيت الأبطال جميعها في فئة واحدة  كبيرة لأنها ربما تبدوا و كأنها يجب أن تنتمي إلى هناك، لأنه ليس هناك تعريف واضح لما كانوا عليه، وهذا يحتاج إلى التغيير.

لماذا يجب أن أهتم؟

هذا بسيط، و بالنسبة للمبتدئين، معرفة الفئة الفرعية من بطل معين يمنح تلميحات واضحة عن كيفية اللعب مع هذه الشخصية، حتى كيفية بناء الأدوات ، وما هي المضادات لهذه الشخصية. إن وضع بطل واحد في فئة خاطئة Class من الممكن أن يكون له عواقب غير متوقعة، لأنه عندما يتم تحقيق التوازن عن طريق التغييرات في تلك الفئة، فإن التغييرات لن تؤثر عليهم مثل تنبؤات شركة Riot، وهذا يعني المزيد من التغييرات. بعض الأبطال لا ينتمون إلى أي فئة، لأنها أبطال فريدة جدا، وينبغي أن تعامل على هذا النحو، الأبطال Azir، Graves، Nidalee و Kayle  ليست سوى بعض الأمثلة على ذلك.

في القائمة الجديدة، تم تغيير العديد من الأبطال لتتناسب مع الفئات Classes و الفئات الفرعية Subclasses هذه المرة، البطل Rengar يعتبر الآن Diver، البطلة Leblanc تعتبر الآن Burst Mage، و البطل Teemo له شيء خاص يحدث، من أجل الحصول على القائمة الكاملة، تحقق من إعلا ن شركة Riot.

الدعم Support أصبح الآن Controller

إن أسم أو عنوان الدعم Support يبدو و كأنه من الدرجة الثانية من الفئة Class، عندما يكون هناك السحرة Mages، القتلة Assassins، Marksman و القدرات الدفاعية العالية Tanks، فإن أسم الدعم أو Support يبدو و كأنه موجود فقط من أجل مساعدة الآخرين طوال الوقت، ولكن ما يفعله حقا، هو السيطرة على تدفق وتيرة اللعبة من خلال الرؤية Vision، Buffs، Crowd control و المزيد، و الآن أصبح العنوان الجديد يعكس ذلك تماما Controller  أو المتحكم.

وحدات التحكم أو Controller هي تعتبرالآن فئة خاصة و مستقلة Class، هذه الفئة هي عبارة عن اثنين من الفئات الفرعية Subclasses، الفئة الفرعية الأولى Enchanters مثل Soraka، Lulu و Janna وهي تساعدك من أجل Buffs و تعتبر آلات الحماية. الفئة الفرعية الثانية وهي تعتبر أحدث إضافة إلى عائلة الفئات الفرعية في لعبة League of Legends، Catchers وهي الشخصيات التي تدور حول قدرة أو قدرتين، و التي تستخدم من أجل صيد أبطال العدو، تثبيتهم، ومن أجل بدء المعارك و القتال، مثل Thresh hooks،  Blitzcrank grabs و Morgana snares وهي أمثلة عظيمة على هذه الفئة.

عموما فإن هذا لن يؤثرعلى كيفية لعب اللعبة، ولكن عند التغييرات في التوازن،  نتوقع منهم استهداف المجموعات أو الأفراد بشكل أكثر دقة. إن تحديث الفئة الفرعية Diver سيأتي هذا الخريف، عليك أن تعرف بالضبط المتوقعون من أجل التغييرات.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى