أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

يبدو أن شركة Riot سحبت بعض التغييرات من التحديث القادم Patch 7.11 في League of Legends

على الرغم من بعض الاختلال في البطلة Zyra، يتم إلغاء إنقاص القوة Nerfs لهذه البطلة في التحديث المقبل Patch 7.11، وفقا لمركز شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة League of Legends، كما من المتوقع أن يتوقف Nerfs البطلتين Ahri و Syndra.

قضايا البطلة zyra تدور حول النباتات الخاصة بها، و إعادة العمل Rework من أجل ضرب هذه النباتات يبدو أنه من الصعب أن يكون مع التحديث المقبل، على وجه التحديد، إن هذه النباتات تلعب دورا هاما في زيادة قوة و ضرر Damage البطلة Zyra، لذلك فإن صحة هذه النباتات و تزايد صحتهم منع سقوط البطلة Zyra، ولكن ميزات هذه البطلة تقوم بجلب هذه النباتات بشكل سريع جدا، ولسوء الحظ وعلى الرغم من ذلك، تم وضع التغييرات لهذه البطلة فقط على السيرفر التجريبي PBE من قبل شركة Riot للحصول على فهم جيد حول هذه القدرات و الميزات، وقد تم إزالتها حتى إشعار آخر، وهذا يعني أننا ربما لن نرى إعادة الصياغة Rework التي تخص البطلة Zyra والتي تحتاج إليها حتى التحديث Patch 7.12، ومن الممكن فيما بعد.

كما أن كلا الساحرتين  Ahri و syndra التي تعتبر من الأبطال القمعية قليلا في حارة المنتصف Mid Lane، و تحمل البطلة Ahri أعلى معدل فوز ومعدل لعب مشترك من أي بطل آخر في حارة المنتصف، و البطلة Syndra من الممكن أن تدمر شريط الصحة كامل Health Bar مع قدرة واحدة.

كان من المفترض أن تكون كلا المجموعتين من التغييرات في إنقاص القوة Nerfs في التحديث Patch 7.11، ولكن بعد الإشعار الأخير من قبل شركة Riot في الأمس، هناك فرصة أن تأتي هذه التغييرات في تحديث آخر، من المؤسف. ولكن من الأفضل أن تأخذ شركة Riot الوقت اللازم من أجل المسار الصحيح في مجال إنقاص القوة Nerfs، بدلا من التسرع وبها و بالتالي المزيد من التحديثات أو فقدان العلامة بالكامل.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى