أخبار ألعاب الفيديو

الستريمر الشهير Shroud يقوم بمغادرة Twitch بلا رجعة نحو منافسه اللدود

صدمة من العيار الثقيل لم يكن يتوقعها الكثيرون، ألا وهي انتقال جديد غير متوقع لنجم من نجوم Twitch المتبقيين ليتبع بذلك خطى Tyler “Ninja” Blevins. يبدو أن “Shroud” هو الآخر قد انضم للمنصة المنافسة التابعة لشركة Microsoft والمعروفة باسم Mixer

 

 

على الرغم من أن “Shroud” لم يكن مهتماً بتكرار صفقة “Ninja” في البداية، إلا أنه قد تم التوصل إلى اتفاق لم يستطع النجم رفضه على ما يبدو مع إعلانه قبل ساعات عن أنه قد غادر إلى “منزل جديد” مع مقطع قصير عبر حسابه على تويتر.

يعد Michael “Shroud” Grzesiek واحداً من أبرز شخصيات البث المباشر، حيث قام ببناء شهرته أثناء تواجده في ساحة CS: GO التنافسية ليقوم لاحقاً باعتزالها والتفرغ للبث المباشر بوقت كامل مع إيجاده لشغفه الجديد في ألعاب الباتل رويال مثل PUBG و Apex Legends.

تأتي الخطوة الجديدة بعد أن قام “Ninja”، الاسم الأكثر شهرة في عالم الألعاب حالياً، بالانتقال إلى Mixer قبل أسابيع مقابل مبلغ لم يتم تحديده مما تسبب بارتفاع هائل في أرقام المشاهدات والاشتراكات على المنصة المملوكة من قبل Microsoft. الآن ومع انضمام “Shroud”، نستطيع توقع قدوم المزيد من المستخدمين إلى الموقع ليصبح منافساً لدوداً ل Twitch.

السبب قد لا يعود إلى المال فحسب، فوفقاً لمديرة أعمال “Ninja” وزوجته Jessica Blevins فالأمر يعود إلى الصعوبات التي يضعها Twitch أمام الستريمرز في صفقات التعاون والتوسع في أعمالهم، بينما تقدم Microsoft العديد من التسهيلات والمساعدة اللازمة للترويج.

مع ذلك فإن Mixer مايزال بعيداً عن مقارعة Twitch رأساً لرأس، فبيانات جديدة أطلقتها StreamElements بالتعاون مع Arsenal.gg وجدت بأن عدد ساعات المشاهدة على Mixer قفزت إلى 3 مليون ساعة مع انضمام Blevins إلى المنصة في أغسطس، بينما قام Twitch بتسجيل 932.1 مليون في الفترة نفسها. لا شك أن “Shroud” سيفتح الأبواب أمام المزيد من الستريمرز الراغبين بالقيام بالقفزة، إلا أن Twitch لن يقف مكتوف الأيدي حتماً.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى