أخبار الرياضات الإلكترونية

تعرف على الشعار الرسمي لمنافسة Esports World Championship بإصدارها العاشر ومايرمز إليه

حصلت بطولة ألعاب الفيديو العالمية المنظمة من قبل اتحاد الرياضات الإلكترونية العالمي IESF على شعارها الرسمي المنتظر، لتبدأ بذلك الرحلة الخاصة بالبطولة الكبرى بإصدارها العاشر لعام 2018

 

بالتعاون مع اتحاد الرياضات الإلكترونية الصيني CTeSA، تم الإعلان عن الشعار الجديد الخاص بمنافسات Esports World Championship 2018 العالمية التي ستجري في مدينة Kaohsiung الصينية لاحقاً هذا العام، حيث حصلنا على اللمحة الأولى من التصميم الذي سيكون متبعاً والألوان الرئيسية للحدث.

يقدم الشعار الرسمي شكلاً شبيهاً برمز “اللانهاية”، مشيراً حسب الوصف الرسمي إلى الامكانيات الغير محدودة لمجال الرياضات الإلكترونية وقدرات الرياضيين الإلكترونيين الذين سينضمون إلى المنافسة. أما فيما يخص الألوان فهي تمثل عاملين مميزين لمدينة Kaohsiung المستضيفة للحدث، ألا وهما إشعاعات الشمس الساطعة وأمواج البحار المنعشة لهذا الصيف. باجتماع تلك العوامل سوية فهي تشكل الدعم اللانهائي لتطوير الرياضات الإلكترونية بطريقة منعشة ومليئة بالحيوية والشباب.

من المتوقع بأن يتوج إصدار 2018 من بطولة Esports World Championship العالمية عشرة أعوام من الأحداث التنافسية عالية المستوى، حيث ستكون البطولة الأضخم التي نظمتها IESF حتى الآن وذلك عبر جميع النواحي من الساحات التنافسية وحتى الجوائز المالية والحضور.

تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات فيما يخص الإصدار الثالث من Esports World Championship عبر الرابط الرسمي الآتي، كما يمكنك التعرف على قائمة الألعاب الرئيسية للحدث هنا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى