أخبار ألعاب الفيديو

ضربة كبيرة للبطلة Taliyah في League of Legends من خلال التحديث القادم Patch 8.11

البطلة Taliyah في طريقها للحصول على ضربة كبيرة من خلال التحديث القادم Patch 8.11، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

يشعر لاعبون البطلة Taliyah بالإحباط من التغيير على السيرفر التجريبي PBE، الذي يمنع القدرة الأولى لها Q التي تدعى Threaded Volley، من التعامل مع الضرر الجماعي من نوع AOE (Area of Effect).

إن هذه القدرة تسمح للبطلة Taliyah بإرسال بضعة صخور بسرعة في خط مستقيم. ولكن من دون الضرر من نوع AOE، سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لها و خاصة في خوض المعارك و دفع موجات الزواحف Minions من خلال القدرة الاولى لها Q. إذا لم تستطع دفع أمواج الزواحف Minions من خلال هذه القدرة، فإن قدرتها على التجوال عبر خريطة Summoner’s Rift سوف تتأثر بشكل سلبي أيضا.

بالإضافة إلى ذلك، لن تحظى البطلة Taliyah بسرعة الحركة بعد صب  Threaded Volleyعلى الأرض المجعدة Worked Ground. و في محاولة للتعويض عن هذه الإنقاصات في القوى، تم تخفيض مقدار cool down القدرة الأولى Q بشكل طفيف وإلقاء هذه القدرة على Worked Ground سيقلل من تكلفة Mana بمقدار 1.

ومن بين الضربات الأخرى المحتملة لهذه البطلة، تخفيض الضرر المبدئي و الانفجاري الذي لحق بالقدرة الثالثة لها E، التي تدعى Unraveled Earth، بالإضافة إلى مدة الجدار من القدرة الأخيرة لها Ultimate، التي تدعى Weaver’s Wall، الذي انخفض بمقدار 5 ثواني في كل الرتب.

القدرة الأخيرة Ultimate للبطلة Taliyah

من ناحية أخرى سوف تحصل البطلة Taliyah على زيادة في قوة لكل من الصحة الأساسية و سرعة الحركة. حيث تم زيادة سرعة الحركة القصوى من القدرة الأساسية لها Passive التي تدعى Rock Surfing، في حين تم تخفيض وقت wallriding خارج المعركة بمقدار ثانيتين. و تم تخفيض مقدار Cool down القدرة الثانية لها W التي تدعى Seismic Shove، ​​إلى 12 ثانية في جميع الرتب.

إن هذه التغييرات على السيرفر التجريبي PBE في الوقت الحالي، و قد تصل مع التحديث القادم Patch 8.11 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى