أخبار ألعاب الفيديو

تغييرات ضخمة لشخصيات AP Jungler من خلال Runic Echoes مع التحديث القادم Patch 8.11

زيادة كبيرة في القوى في طريقها إلى شخصيات AP Jungler من خلال تغييرات أداة Runic Echoes مع التحديث القادم Patch 8.11، وفقا لأخر تحديث على السيرفر التجريبي PBE.

 

 

لقد كان الهدف الرئيسي من تغيير أداة Runic Echoes في التحديث Patch 8.10، الذي غير مسار البناء لهذه الأداة و أضاف المزيد من Mana و تخفيض مقدار cool down العنصر الأخير، هو فتح الباب أمام المزيد من شخصيات AP jungler الذين تم تقييدهم من قبل Mana و cool down. حسنا، لقد نجح هذا التغيير في الحقيقة، نظرا لأن بعض شخصيات AP jungler مثل Fiddlesticks و Elise اللذان حصلا على المزيد من معدل اللعب وكانا قابلين للحياة مرة أخرى.

لسوء الحظ، لا تزال أبطال AD Jungler القوية أمثال Kha’Zix  و Graves تتمتع بشعبية كبيرة، لذا فإن شركة Riot سوف تمنحهم المزيد من المساعدة.

يتم زيادة مقدار AP على أداة Runic Echoes بنسبة 10، أي من 60 وصولا إلى  70 AP، وعلى الرغم من أن وصفة الأداة تتغير قليلا، تبقى التكلفة النهائية لهذه الأداة كما هي. هذا يعني أنك ستحصل على المزيد من الضرر دون الحاجة إلى إنفاق المزيد من الذهب على هذا البند. هذا لا شيء ولكن يعتبر أمرا جيدا إذا كنت من محبي شخصيات AP Jungler، كما أن مقدار 10 AP لا يمكن الاستهزاء به أيضا.

إن هذا بلا شك، زيادة كبيرة في نطاق القوى بالنسبة لجميع شخصيات AP Jungler. حتى الأبطال الذين يقومون ببناء هذا العنصر ولكنهم ليسوا بالضرورة من نوع AP، مثل البطل Ivern، حيث سيستفيدون من هذا. ومع ذلك، فإن البطلان Kha’Zix   و Graves قويان للغاية الآن، وعلى الرغم من أن هذا سيساعد بشكل كبير، فإنه على الأرجح لن يكون كافيا لمضاهاة هؤلاء العمالقة في الغاب.

يجب أن تصل هذه التغييرات مع التحديث القادم Patch 8.11 في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى