أخبار الرياضات الإلكترونية

العمل في Ubisoft يبدو ممتعاً حقاً مع هذه البطولات الداخلية

من قال أن بطولات ألعاب الفيديو مكانها الساحات الكبرى وبث ال Twitch فقط؟ إحدى الأشياء التي على الأغلب لم تكن تعلمها هي إقامة شركة Ubisoft سنوياً بطولة رسمية لموظفيها يتنافس فيها الجميع في وقت فراغهم ويجمعهم حبهم لألعاب الفيديو.

فكرة اللعب خلال استراحة الغداء ليست بالجديدة على شركات التقنية والألعاب الكبرى، إلا أن Ubisoft قد أخذت الأمر إلى المستوى التالي من خلال Ubisoft Gaming League (UGL) والتي ليست فقط عبارة عن بطولات بين الموظفين في ألعاب الشركة، بل بكامل الألعاب التنافسية ومع جوائز ودروع حقيقية أيضاً.

مئات الزملاء يتنافسون بين بعضهم في ألعاب مثل Just Dance، Super Smash Bros، Street Fighter، League of Legends و Fifa. البطولة حالياً في موسمهم الثالث في الحقيقة، وهي تحتوي على معلقين، ساحات مغلقة، مشرفين وجوائز. إن لم تكن هذه شركة ألعاب مسؤولة عن تطوير أضخم عناوين السنة لكنا ظننا بأن هذه الصور هي من إحدى أحداث الرياضات الإلكترونية المشهورة.

تستطيع مشاهدة مجموعة من الصور أدناه لهذه البطولة. نتمنى فعلاً لو كانت لدينا في بلداننا العربية شركات كهذه حقاً!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى