أخبار الرياضات الإلكترونية

مشروع مطوري Castlevania Lords of Shadow القادم سيكشف عنه أخيراً في أبريل

بعد تشويقنا من خلال صورة واحدة من رسومات المشروع القادم للعبة فريق Mercury Steam الذين قدموا لنا Castlevania: Lords of Shadow، ها هي المزيد من المعلومات يتم مشاركتها حوله وعن تاريخ الكشف الرسمي.

تم كسر الصمت عن هذا المشروع الجديد، والذي يحظى بإحساس ذكرنا أولاً بألعاب Contra الكلاسيكية من خلال إعلان وُزع إلى مواقع الألعاب يشير إلى أن الاستديو قد قام بتجديد علاقاته مع رئيس فرع Konami الخاص ب Mercury Steam والمنتج Dave Cox. ذكرت الشركة بأنها تعمل مع Konami مرة أخرى على مشروع غير معلن عنه بعد سيتم الكشف الرسمي عنه في أبريل القادم.

“عندما أتى إليي فريق MercurySteam ليضموني في هذا المشروع الجديد، قفزت إلى الفرصة فوراً. لقد كان فخراً لي ومتعة في العمل مع هذا الفريق لسنوات عديدة. أنا متشوق جداً لهذا العمل الرائع الذي يقومون به. MercurySteam تستمر في دفع الحدود بروحهم المعنوية والابداعية العالية والتي تبهرني دائماً” قالها Cox.

الموقع الخاص باللعبة قد تم تحديثه ليمتلك هذه الصور الابتدائية الجديدة، وقد تحتوي إحداها على صورة البطل الخاص بهذا المشروع. بكل حال، علينا الانتظار حتى شهر أبريل لنرى ماتخبئه لنا Konami و MercurySteam.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى