أخبار الرياضات الإلكترونية

اللاعب Spirit يغادر فريق Fnatic للعبة League of Legends

ال Jungler المعروف Dayun “Spirit” Lee قد صنع قراره بمغادرة فريق Fnatic رسمياً اليوم وذلك لرغبته في العودة لمنافسات كوريا الجنوبية موطنه الأصلي.

انضم اللاعب المحترف للفريق في بدايات موسم 2016 إلا أنه وبعد أداء مخيب للآمال من قبل Fnatic فشل به اللاعبون بالوصول إلى World Championships فقرار “Spirit” في المغادرة أصبح مؤكداً. انضمام اللاعب الكوري الجنوبي أتى في ذات الوقت مع Noh “Gamsu” Yeong-jin والذي غادر الفريق أيضاً في فترة Spirng Split ليتم استبداله بال Top laner البولندي Mateusz “Kikis” Szkudlarek.

“العمل مع Dayun [Spirit] خلال العام الماضي كان مشرفاً. لم نشهد أي لاعب بهذا المقدار من التفاني والرغبة في الفوز مطلقاً، حتى بعد أن أتى للعيش في بلد أجنبي محاط بالتقاليد الغير معتادة وخسارة صديقين عزيزين لمصلحة الفريق. Spirit أعطى كل مايملكه على مدار اليوم، كل يوم”

بدوره قال Spirit بأنه “سعيد جداً” بالتعامل مع Fnatic وبأنهم قد ساعدوه كثيراً بتطوير نفسه كلاعب وكشخص، وبأنه الآن أصبح شخصاً مختلفاً وكل الشكر يعود لزملائه في الفريق. نرجو بأن يجد Spirit النجاح في مسيرته القادمة أينما ذهب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى