أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تأهل OpTic Gaming لبطولة ESL One New York القادمة

استطاع الفريق المميز “OpTic Gaming” ضمان بقعة خاصة به في بطولة ESL One New York القادمة بعد تغلبه على “Cloud9” ليلة أمس في التصفيات الأميركية.

تنازعت العديد من فرق CS: GO الأميركية على هذه البقعة الأخيرة في حدث ESL One الكبير القادم إلا أن النصر كان حليف “OpTic” وذلك بعد الفوز على “NRG eSports”، “Immortals” و “Cloud9”. المباراة النهائية انتهت بنتيجة 2-1 لصالح OpTic بعدما أظهر طاقم Cloud9 أداءاً استبسالياً لم يكن كافياً للأسف للفوز بالمباراة.

يأتي الفوز بعد ساعات قليلة فقط من إعلان الفريق عن مغادرة Damian “daps” Steele للفريق ليكون بذلك العضو الثاني الذي يغادر بعدما رأينا استبدال Peter “stanislaw” Jarguz أيضاً في شهر أغسطس ب Tarik “tarik” Celik.

إذاً فالبطولة التي ستجري نهاية الأسبوع الحالي ستجمع ما بين OptTic، Astralis، SK Gaming، Virtus.Pro، Natus Vincere، Team Liquid، G2 Esports وأخيراً Fnatic. الكثير من الأسماء الكبيرة وجائزة $250.000 على المحك فمن يخرج منتصراً.. هذا ما سنعرفه في ساحة “Barclays Center” بنيويورك لاحقاً، حيث سيشهد عالم الرياضات الإلكترونية أول بطولة تُنقل بتقنية الواقع الإفتراضي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى