أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق 76ers لكرة السلة يشتري كلاً من Team Dignitas و Apex Gaming

في حركة هي الأولى في تاريخ الرياضات الإلكترونية في قارة أميركا الشمالية قام فريق “Philadelphia 76ers” الأميركي لكرة السلة بشراء منظمتي “Team Dignitas” و “Apex Gaming” للرياضات الإلكترونية بالنسبة لفريق رياضي.

تم الإعلان عن عملية الشراء والدمج قد جرت يوم الاثنين، حيث سيتم استخدام فريق Apex في لعبة League of Legends إضافة إلى فرق Dignitas الخاصة بالألعاب الأخرى ك Counter-Strike: Global Offensive, Overwatch, Heroes of the Storm و Smite. جميع الفرق ستحمل اسم فريق Dignitas من الآن فصاعداً وستوفر إدارة “76ers” كل العمليات اليومية اللازمة والدعم المادي للاعبين، حيث سيتم مشاركة “أفضل خبرات الدعم، المبيعات، التسويق الإلكتروني والمزيد”.

“جمالية هذا الصفقة هي بالأشخاص كما هي كفرصة. جلب متخصصي الألعاب المتضمنين Greg Richardson, Michael O’Dell و David و Michael Slan يضعنا على المسار لأن نصنع أبرز سلسلة رياضات إلكترونية وأكثرها تقديراً. بفضل مشاركة المعجبين ودعم الشركات الحديث سنقوم بصنع قاعة منافسات عالمية وحيوية حيث سيتنافس أفضل اللاعبين في العالم”

على الرغم من كون هذه الصفقة هي الأولى بالنسبة لفريق رياضي أميركي إلا أن عدة منظمات دول أخرى كانت قد قامت بذلك بالفعل وأبرزها فرق كرة القدم الأوروبية ك FC Schalke 04، Manchester United وقريباً Bayern Munich. يلعب مجال كرة السلة الدور الأهم حالياً داخل القارة الأميركية بدمج الأسماء الكبرى من الرياضة الحقيقية مع الرياضة الإلكترونية، فقد رأينا قبل أشهر شراء فرق خاصة وتمويلها من قبل لاعبين معروفين ك Shaquille O’ Neal و Rick Fox.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى