أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

بطولة CS: GO Major القادمة ستعرض على التلفاز بتنظيم ELEAGUE

احتفالاً ببطولة “Counter-Strike: Global Offensive” الكبرى العاشرة يبدو أننا سنشهد ظهوراً هو الأول لل “Major” القادم على التلفاز، وذلك لتسلم منظمة ELEAGUE التابعة لقناة TBS حقوق تنظيم المسابقة القادمة وبثها.

تعد بطولات “Major” قمة المنافسات الموسمية الخاصة بألعاب شركة Valve، والحدث القادم للعبة CS: GO يبشر بكونه أفضل الإصدارات وأضخمها إلى الآن بفضل بث كامل على كل من Twitch وقناة TBS سيرفع من شهرة اللعبة بشكل أكبر من أي وقت مضى بالوصول لجمهور التلفاز. بطولة ELEAGUE الماضية لهذه اللعبة أثبتت في موسمها الأول بأن الرياضات الإلكترونية لا تقل شأناً عن تلك الحقيقية وبأن مكانها موجود على شاشات التلفاز كما هو على شبكة الإنترنت.

“بعد أقل من عام واحد على بداية ELEAGUE، نحن متشوقون لاستضافة حدث CS: GO Major القادم حيث سنقوم بتوظيف جميع مواردنا للمساعدة في تطوير هذا الحدث الهام بشكل أكبر مما مضى” تحدث رئيس فرع الرياضات في شبكة Turner السيد Lenny Daniels.

ستجري البطولة في الثاني والعشرين من شهر يناير للعام القادم وحتى 29 من الشهر ذاته. لا شك أن تواجد البطولة على مدار أسبوع كامل سيساعد في الحصول على صدى أكبر لدى جمهور التلفاز وضمهم لعالم الرياضات الإلكترونية التنافسي الشيق.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى