أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

نجاة فريقي Cloud9 و NRG من مجموعة NA والتأهل لنصف نهائي Overwatch Open

انتهت مرحلة المجموعات بالنسبة للفرق الأميركية الشمالية اليوم في استديو ELEAGUE بمدينة Atlanta الأميركية بنجاة كل من Cloud9 و NRG eSports من مرحلة لم تخلو من التعثرات، ليتأهل كل منهما إلى مرحلة نصف النهائي لبطولة Overwatch Open بعد منافسات حافلة بالمفاجئات.

الفريقان المفضلان قد بدأا مشوارهما في منافسات ال Group stage بخسارتين كانت أولاهما ل NRG مقابل Team Liquid بنتيجة 2-0 والاخرى ل Cloud 9 مقابل Method 2-1، إلا أن الانتقام أتى قوياً اليوم للفريقين حيث استطاع NRG الفوز على غريمه بنتيجة 2-1 ليتجه لمنافسة Fnatic في نصف النهائي، بينما استطاع Cloud9 رد النتيجة متفوقاً على Method ليتأهل للعب هذا المساء ضد EnVyUs في مرحلة ما قبل النهائي.

سينتهي القسم الأميركي الشمالي من Overwatch Open اليوم بعد ثلاثة مجموعات best-of-five elimination حيث يحصل الفريق الفائز على موقعه في النهائي المتلفز على قناة TBS في 30 من شهر سبتمبر الحالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى