أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء لا تشوبه شائبة لفريق EDG و المزيد خلال اليوم الأول من مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage في بطولة العالم Worlds 2018

بعد أربعة أيام من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage، تعود منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018 مع مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage، في حين سيتقدم الفائز إلى مرحلة المجموعات من الحدث الرئيسي.

 

 

لقد تم اختيار الفرق الأربعة الأولى الفائزة من كل مجموعة بما في ذلك G2 Esports و EDward Gaming و Cloud9 و G-Rex لتكون في مواجهة الفرق الأربعة ذات الترتيب الثاني من كل مجموعة و التي تتضمن كلا من SuperMassive Gaming و Gambit Esports و DetonatioN FocusMe بالإضافة إلى Infinity eSports.

إن الفرق التي كانت متواجدة سابقا في نفس المجموعة ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage لن تكون مؤهلة لمواجهة بعضها البعض في المرحلة التالية أي مرحلة خروج المغلوب. على سبيل المثال، لن يتمكن فريق G2 Esports من مواجهة فريق SuperMassive مرة أخرى.

القرعة ضمن مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage:

السبت 6 أكتوبر:

  • EDward Gaming vs. DetonatioN FocusMe
  • Cloud9 vs. Gambit Esports

الأحد 7 اكتوبر:

  • G-Rex vs. SuperMassive Gaming
  • G2 Esports vs. Infinity eSports

اليوم الأول من مرحلة خروج المغلوب Knockout Stage:

Cloud9 vs. Gambit Esports

بعد فوزه على منافسه فريق Gambit Esports في سلسلة قاسية و صعبة من خمس مباريات ضمن نهاية مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، استطاع فريق Cloud9 التقدم إلى مرحلة المجموعات Group Stage من الحدث الرئيسي.

إذا كنت من محبي فرق شمال أميركا أو أحد معجبي فريق Cloud9 بشكل حصري، فيجب أن تكون سعيدا مع تأهل فريقك المفضل إلى الحدث الرئيسي اليوم. ولكن إذا كنت مثلنا، فإن هذه السلسلة لم تفعل أي شيء لإقناعك بأن بإمكان الفريق التنافس مع أفضل الفرق في العالم. و بغض النظر عن الفوز الثاني لفريق Cloud9 ضمن هذه السلسلة، فإن كل لعبة ضمن هذه السلسلة ضد فريق Gambit كانت سيئة للغاية، ولديهم بالتأكيد الكثير من العمل. أيضا ليس Cloud9 هو الوحيد الذي يلام هنا. ففي كل لعبة من هذه السلسلة، كان أحد الفريقين يتخبط من ناحية الاختيارات، أو يقوم باختيار تشكيلة قوية من الشخصيات فقط ليخفق تماما فيما بعد من حيث إدراك نقاط قوته في اللعبة. في الوقت الراهن، استطاع فريق Cloud9 هزيمة فريق Gambit Esports مع نتيجة 2-3 للتقدم إلى مرحلة المجموعات من الحدث الرئيسي.

EDward Gaming vs. DetonatioN FocusMe

لقد أصبح الفريق الصيني EDward Gaming ثاني فريق يتقدم إلى الحدث الرئيسي ضمن منافسات بطولة العالم Worlds 2018 اليوم، و ذلك بعد سحقه لفريق DetonatioN FocusMe في نهائيات مرحلة اللعب في الحلبة.

بعد مشاهدة سلسلة الألعاب البشعة بين فريقي Cloud9 و Gambit Esports في وقت سابق من اليوم والتي لم يلعب فيها أي من الفريقين بشكل جيد، كانت رؤية فريق EDG هي بمثابة خطوة إلى الأمام لإثبات أنهم ينتمون إلى المجموعات مع سلسلة منعشة في الحقيقة. لقد كافح كل من فريقي Cloud9 و Gambit Esports بالمبارايات ضد بعضهما البعض، حيث امتدت هذه السلسلة مع كل المبارايات الخمس. لكن فريق EDG استطاع إنهاء هذه السلسلة ضد DetonatioN مع ثلاثة ألعاب قصيرة ودموية. لقد تحركوا في كافة أنحاء الخريطة بذكاء و براعة، وقاموا بالتنقل من خلال معارك كبيرة متقطعة بسهولة. لقد كان فريق DetonatioN واحدا من الفرق الأكثر كفاءة ضمن مرحلة اللعب في الحلبة، لكن فريق EDG استطاع تحطيمهم بكل سهولة.

من الواضح أن أفضل خمسة فرق في البطولة هي RNG و Invictus و Afreeca و Gen.G بالإضافة إلى kt Rolster و التي قد لا تكون قد أثارت الكثير من  الإعجاب حتى الآن، و لكن بعض الفرق الأقل شهرة مثل Team Liquid و 100 Thieves و Vitality و Fnatic بالإضافة إلى Flash Wolves قد تركض و تتقدم قليلا خلال هذه البطولة للحصول على أموالها. لكن في الواقع و بعد هذا العرض المسيطر، كنا نراهن على أن فريق EDG هو بالفعل أفضل من معظم هذه الفرق.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكآفات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى