أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

لا يزال G2 يثبت نفسه خلال اليوم الرابع من Play-In Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018

لا يزال الفريق الأوروبي G2 Esports يثبت نفسه كأحد أفضل الفرق خلال اليوم الرابع من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends Worlds 2018.

 

 

في العام الماضي، تم استخدام الفريق الأوروبي G2 Esports للتنافس بشكل مباشر في مرحلة المجموعات Group Stage، ولكن هذا العام، يتوجب عليهم أن يقاتلوا ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage لإثبات أنفسهم، وما زالوا يفعلون ذلك حتى الآن في الحقيقة.

ترتيب الفرق Team Standings:

المجموعة الأولى A

  • EDG: 3-1
  • Infinity: 2-2
  • Dire Wolves: 1-3

المجموعة الثانية B

  • G2: 4-1
  • SuperMassive: 3-2
  • Ascension: 0-4

المجموعة الثالثة C

  • Cloud9: 4-0
  • DetonatioN: 2-3
  • KaBuM: 1-4

المجموعة الرابعة D

  • G-Rex: 4-0
  • Gambit: 2-2
  • KLG: 0-4

اليوم الرابع من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage:

SuperMassive vs. G2

كان فريق G2 Esports بحاجة للفوز في هذه المباراة في الحقيقة للحصول على أي أمل في الانتهاء مع المركز الأول ضمن مجموعته. في حين كانت بداية فريق SuperMassive قوية، حيث كان يتبادل الأهداف و نتائج القتل مع فريق G2 و استمر في ذلك حتى محاولته الحصول على Dragon في الدقيقة 27، مما منح G2 الوقت الكافي في التسلل إلى Baron واستخدامه في كسر جمود اللعبة. بعد ذلك استطاع فريق G2 إغلاق اللعبة بعد لحظات من حصوله على Baron الثاني.

Infinity vs. EDG

لقد استطاع فريق EDG اكتساح فريق Infinity في اجتماعهم الأخير حيث كان مهيمنا مع ما يقرب من 20000 من الذهب، ولكن لم تجري الأمور في هذه اللعبة كما حدث في اليوم الأول. في ثاني أكبر مفاجأة ضمن هذه البطولة، عاد فريق Infinity من الخلف للتغلب على EDG وإبقاء آمالهم ضمن بطولة العالم Worlds 2018 على قيد الحياة. لقد استطاع فريق EDG تحطيم فريق Infinity في وقت مبكر من المباراة ولكن خطوات الفريق لم تكن سريعة بالشكل الكافي، في حين تمسك Infinity بالقتال بعد القتال ليعود من العجز الهائل من حيث الذهب لإحداث الانقلاب والحصول على أول فوز له في البطولة.

SuperMassive vs. Ascension

في المرة الأولى التي صعد فيها كلا من فريقي SuperMassive و Ascension ضد بعضهما البعض في هذه البطولة، لم تكن أفضل مباراة بالضبط. لقد كانت هذه المباراة أفضل من ذلك، و إن لم تكن كذلك فإنها لا تزال أحد أنظف الألعاب من كلا الجانبين، لكن فريق SuperMassive سيكون سعيدا مع هذا الانتصار بالتأكيد. كان SuperMassive يحاول أن يكون دائما في وضع الهجوم و يقوم باستخدام الشخصيات الدفاعية Tanks لتلقي الأضرار التي تلحق بالفريق في حين يقوم البطل Varus بالتعامل مع الضرر من بعيد، لكن فريق Ascension كان عنيدا وجعل أعضاء فريق SuperMassive يعملون من أجل الفوز في هذه اللعبة.

Infinity vs. Dire Wolves

لقد أتيحت الفرصة أمام فريق Infinity، الذي خرج من انتصاره المفاجئ أمام فريق EDG في وقت سابق من اليوم، لإحداث وضع مع شوط كسر التعادل tiebreaker إذا فازوا في هذه المباراة. و في لعبة قياسية، استطاع فريق Infinity النجاح، و ذلك من خلال استخدام البطلة Leblanc لاغتيال الأعضاء الإسفنجيين في فريق Dire Wolves بينما كانت تقوم البطلة Kai’sa بتمزيق الشخصيات الدفاعية Tanks، لقد بدا وكأنه فريق مختلف اليوم بعد كل من الانتصارين اللذين كان يستحقهما.

G2 vs. Ascension

لم يتمكن فريق Ascension من تحقيق فوز واحد ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage حتى الآن، وكان لديه القدرة على لعب دور المفسد في مباراته الأخيرة في هذه البطولة. إذا فاز فريق Ascension اليوم على فريق G2، فسيتم ترسيخ فريق SuperMassive كفريق الترتيب الأول ضمن المجموعة الثانية B. لقد بدأ أعضاء فريق Ascension مباراتهم الأخيرة ضمن مرحلة اللعب في الحلبة بشكل قوي، حيث و جدوا هيمنة مبكرة في حارة المنتصف من خلال البطل Kassadin. لقد واجه أعضاء فريق Ascension صعوبة في ترجمة هيمنتهم ضمن مرحلة الممرات مع الأهداف، حيث تراجع الفريق أكثر فأكثر من نقدم سير اللعبة. لم يكن الفريق قادرا على مواجهة التناوب في فريق G2، ثم وجد فريق Ascension نفسه في عجز مع 14000 من الذهب و ذلك قبل تدمير قاعدتهم الأساسية Nexus للمرة الأخيرة ضمن بطولة العالم Worlds 2018 لهذا العام.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى