أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء كبير لفريق G-Rex مع اليوم الثالث من مرحلة Play-In Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018

قبل ساعات قليلة انتهى اليوم الثالث من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ضمن بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، حيث قدمت لنا العديد من الفرق بعض الألعاب الرائعة و خاصة فريق G-Rex.

 

 

يواصل فريق G-REX مسيرته ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage مع الأداء الرائع و ذلك بعد هزيمته لفريق Gambit في وقت سابق من اليوم. من ناحية أخرى، لا يزال فريق شمال أميركا Cloud9 غير مهزوم حتى الآن مع سجل نظيف و نتيجة 0-3.

ترتيب الفرق Team Standings:

المجموعة الأولى A

  • EDG: 2-0
  • Dire Wolves: 1-1
  • Infinity: 0-2

المجموعة الثانية B

  • SuperMassive: 2-0
  • G2: 1-1
  • Ascension: 0-2

المجموعة الثالثة C

  • Cloud9: 3-0
  • DetonatioN: 1-2
  • KaBuM: 1-3

المجموعة الرابعة D

  • G-Rex: 3-0
  • Gambit: 2-2
  • KLG: 0-3

اليوم الثالث من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage:

G-Rex vs. Gambit

كانت بداية فريق Gambit جيدة اليوم و ذلك من خلال حصولهم على بعض الرؤية المبكرة Vision التي بدت كما لو أنهم تعلموا من أخطائهم خلال اليوم الأول، و لكن للأسف كانت قصيرة الأجل. لقد طغت البطلة Syndra من حارة المنتصف لدى فريق G-REX على جميع منافسيها لتتمكن من تولي السيطرة على كامل المباراة بمفردها، و لم يكن أمام فريق Gambit أي وسيلة للوقوق في وجهها، حيث ارتكب الفريق سلسلة من الأخطاء التي دفعت فريق G-REX إلى الأمام حتى تمكنهم من فوز اللعبة في النهاية.

KaBuM! e-Sports vs. DetonatioN

لقد كان بإمكان فريق DetonatioN أن يضمنوا مكانا لهم ضمن مرحلة الخروج من الحلبة Play-In Knockout و ذلك لو تمكنوا من الفوز على فريق KaBuM اليوم، لكنهم للأسف تراجعوا. لقد كانت اختياراتهم سيئة، كما أعطوا الكثير عن استراتيجية فريقهم من خلال اختيار البطلة Soraka أولا. بعد ذلك أثبتت فريق KaBuM أن اختيار كلا من البطل Aatrox و البطل Velkoz في الممر السفلي هي من الأمور التي تثير الكثر من الاهتمام، حيث سيطر KaBuM على اللعبة بشكل كامل، مما خنق قدرة DetonatioN في السطرة على الخريطة و كان ذلك من خلال الرؤية الرائعة Vision و الإدارة الموضوعية للأهداف لتحقيق أول فوز له في هذه البطولة.

KLG vs. Gambit

لقد كانت هذه المباراة قريبة للغاية بالنسبة لكلا الفريقين من حيث مجمل اللعب بشكل عام، حيث أخذ كل من الفريقين نصيبه العادل من الأخطاء. و مع ذلك، كان الفرق الوحيد بين الفريقين هو نجم الغابة Danil “Diamondprox” Reshetnikov لدى فريق Gambit، الذي ساهم في انتصار فريقه اليوم بمفرده. لقد كان النجم Diamondprox مشاركا في كل عملية قتل في اللعبة بنسبة 100% و أثبت أنه صانع الفرق في هذه المباراة.

KaBuM vs. Cloud9

لقد كان فريق Cloud9 محظوظا للغاية لفوزه في هذه المباراة بعد بدايته السيئة في الحقيقة. حيث بدأ Cloud9 بشكل جيد ولكن غوص خمسة لاعبين في الممر السفلي فتح الفرصة أمام فريق KaBuM للحصول على ثلاثة أبراج بشكل كتتابع و سريع مما أعطاهم قيادة قوية مبكرة. و على الرغم من ذلك، فاز فريق Cloud9 في نهاية المطاف و كان ذلك من خلال الاستخدام العدواني الرائع لقدرة البطل Nocturne الأخيرة Ultimate مع القدرة الأخيرة المفاجئة Ultimate للبطل Galio حيث أجبروا أعضاء فريق KaBuM على الخضوع مرارا وتكرارا. لقد فاز فريق Cloud9 في هذه اللعبة، و الآن سوف يشعر أعضاء فريق KaBuM كما لو أنهم تركوا هذه اللعبة تنزلق من بين أصابعهم، و في الوقت نفسه ضمن فريق Cloud9 المركز الأول ضمن المجموعة الثالثة C.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى