أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

أداء رائع لفريق EDG خلال اليوم الثاني من مرحلة Play-in Stage في بطولة العالم League of Legends Worlds 2018

لقد كان هنالك أداء كبير من قبل بعض الفرق خلال اليوم الثاني من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ضمن بطولة العالم League of Legends Worlds 2018، و خاصة مع أداء فريق EDG لهذا اليوم.

 

 

لقد استطاع فريق EDG المطالبة بفوزين خلال اليوم الثاني من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ليكون الفريق الأفضل مع نهاية هذا اليوم. في العام الماضي، كان على فريق Cloud9 أن يشق طريقه ضمن بطولة العالم من خلال مرحلة اللعب في الحلبة أيضا، و بالفعل استطاع سحق الجميع على الحلبة في ذلك الوقت، في حين كان الفريق الأوروبي G2 Esports الفريق الذي استخدم للمنافسة بشكل مباشر ضمن مرحلة المجموعات Group Stage.

ترتيب الفرق Team Standings:

المجموعة الأولى A

  • EDG: 2-0
  • Dire Wolves: 1-1
  • Infinity: 0-2

المجموعة الثانية B

  • SuperMassive: 1-0
  • G2: 0-1
  • Ascension: 0-0

المجموعة الثالثة C

  • Cloud9: 2-0
  • DetonatioN: 1-1
  • KaBuM: 0-2

المجموعة الرابعة D

  • G-Rex: 2-0
  • Gambit: 1-1
  • KLG: 0-2

اليوم الثاني من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage:

EDG vs. Infinity

من الصعب أن تشاهد هذا الفيديو دون أن  تعرف لماذا فاز فريق EDG بمباراته في اليوم الثاني ضد فريق Infinity. لقد حصلت البطلة LeBlanc على الهيمنة الفاحشة في اللعبة قبل أن يبدأ أي نوع من أنواع القتال و العمل الجماعي ضمن اللعبة، وبحلول الوقت كان من الممكن لأعضاء فريق Infinity توفير الحماية للبطل Varus مع Combo كلا من البطلين Lulu و Shen في حلول منتصف اللعبة، حيث كانت البطلة LeBlanc في الأساس قادرة على إسقاطه مع One Shot. لقد كان فريق Infinity من دون خيارات، من دون رؤية Warded و من دون زيارات أيضا Ganks. كان فريق EDG في بطولة آخرى تماما، وحقيقة فوزه في المباراة مع التقدم بمقدار 20,000 من الذهب هو الدليل على ذلك.

G2 vs. SuperMassive

لقد ذهبت أول مفاجأة كبرى في البطولة اليوم لصالح الفريق التركي SuperMassive بعد فوزه المهيمن و المدمر تماما على الفريق الأوروبي G2 Esports. لقد ركض البطل Olaf ضمن فريق G2 في كافة أرجاء الخريطة في وقت مبكر من المباراة حيث أجبر أعضاء SuperMassive على استخدام أسلوب رد الفعل السريع و اللعب بشكل بطيء للغاية، لكن في الوقت نفسه فشل أعضاء فريق G2 في كل من حارة المنتصف و الممر السفلي في الاستفادة منه على الإطلاق، و بحلول الوقت فقد فريق G2 هذه المباراة.

Infinity vs. Dire Wolves

لقد استطاع أعضاء فريق Dire Wolves هزيمة فريق Infinity اليوم بفضل طريقة لعبهم الرائعة. حيث كان اختيار البطل Azir في حارة المنتصف مع أضراره بعيدة المدى هو ما يحتاجون إليه بالفعل لتحقيق انتصارات كبيرة في حلول منتصف اللعبة، و ذلك على الرغم من وجود عجز كبير لديهم من حيث الذهب. لقد كان أعضاء فريق Dire Wolves هم المستضعفين غالبا في هذه المباراة، حيث كانوا يفتقدون نجم الغابة لديهم، لكن ميل فريق Infinity ليكون متعبا عندما لا يستطيع تحقيق الهيمنة تحت الضغط جلب الأفضل لهم اليوم.

EDG vs. Dire Wolves

لقد نجح فريق Dire Wolves في صياغة بعض المعارك الرائعة ضد فريق EDG في المباراة الأخيرة لكلا الفريقين خلال هذا اليوم، لكن في نهاية المطاف، أثبت فريق EDG أنه لا يزال الفريق الأفضل. لكن هذا لا يزال يعتبر علامة كبيرة بالنسبة إلى فريق Dire Wolves الذي تم شطبه إلى حد كبير من هذه المباراة حيث كان من الواضح أنه الفريق الأسواء خلال هذه المواجهة. بالنسبة لمعظم الوقت في هذه المباراة، قام كلا الفريقين بتداول الضربات وظلت النتيجة كبيرة إلى حد كبير. و لكن بعد قتال إجباري و تأمين Baron، و على الرغم من ذلك، قام فريق EDG بإغلاق هذه اللعبة بسهولة مع الاختيار الأول للبطل Darius ضمن هذه البطولة.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى