أخبار ألعاب الفيديو

لعبة Fortnite على جهاز البلايستيشن 1؟ هكذا كانت لتبدو اللعبة الأشهر على منصة Sony المنزلية الأولى

تُعد Fortnite حالياً اللعبة الأكثر شهرة عالمياً دون شك للأجيال الجديدة من لاعبي الفيديو، لكن كيف كان ليبدو الأمر إن تم إطلاقها قبل مايزيد عن عشرين عام على منصة “بلايستيشن 1” الكلاسيكية؟ هذا الفيديو يحمل لك الجواب

 

 

مع تحقيق اللعبة الشعبية للمزيد من الأرقام القياسية على منصات ألعاب الفيديو الحديثة ومن ضمنها PS4، يأتي الفيديو الجديد من قناة BlobVanDam ليٌذكرنا بما اعتدنا رؤيته في ألعاب الفيديو تسعينيات القرن الماضي، بما في ذلك موسيقى الروك الصاخبة، نظام التحرك الكلاسيكي، وبالطبع، الرسوميات منخفضة الجودة.

على الرغم من ذلك، استطاع اليوتيوبر المختص بهذا النوع من الفيديوهات إيصال مشاعر وذكريات عدة عبر مشروعه الجديد هذا، والذي يُرينا كيف كانت لتكون Fortnite إن تم إطلاقها لمنصة PS1 الشهيرة. الفيديو متقن الصنع حقاً ويأخذ في الحسبان الحدود البرمجية والعتادية للجهاز آنذاك، حيث يبدو نظام اللعب بدائي للغاية ليذكرنا بألعاب مثل Twisted Metal و Tomb Raider 1 كما أن عدد اللاعبين لا يتجاوز العشرة فقط، يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي باعتبار أن منصة PS1 لم تمتلك قدرات اللعب عبر الشبكة في الأساس.

يمكنك مشاهدة Victory Royale الأثري هذا في الأسفل. مشهدنا المفضل هو رقصة “ماكارينا” الكلاسيكية في النهاية:

في أخبار متصلة، حصلت لعبة Fortnite أخيراً على ميزة اللعب المشترك بين منصات ألعاب الفيديو، لتكون لعبة PS4 الأولى دعماً للتنافس الغير محدود مع لاعبي Xbox، Nintendo Switch وحتى الهواتف الذكية. الميزة الجديدة يتم تجريبها بشكل مغلق الآن وسوف تُتاح للعلن قريباً جداً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى