أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

فوز مبكر لفريق Cloud9 والمزيد ضمن فعاليات اليوم الأول من منافسات League of Legends Worlds 2018

قبل ساعات قليلة بدأ اليوم الأول من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage ضمن بطولة Worlds 2018 لتنطلق معها أحداث بطولة العالم، و هذا يعني بدء أكبر حدث في عالم League of Legends من العام.

 

 

هناك العديد من الفرق الجديرة بالملاحظة ضمن مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage، بما في ذلك كلا من Cloud9 و G2 Esports و Gambit و G-Rex بالإضافة إلى EDG، ولكن سيكون عليهم جميعا متابعة طريقهم إلى الأمام و تسلق السلم للوصول إلى مرحلة المجموعات Group Stage لإثبات أنهم ينتمون حقا إلى هذه البطولة.

ترتيب الفرق Team Standings:

المجموعة الأولى A

  • EDG: 0-0
  • Infinity: 0-0
  • Dire Wolves: 0-0

المجموعة الثانية B

  • SuperMassive: 0-0
  • Ascension: 0-0
  • G2: 0-0

المجموعة الثالثة C

  • Cloud9: 1-0
  • DetonatioN: 1-0
  • KaBuM: 0-2

المجموعة الرابعة D

  • G-Rex: 2-0
  • Gambit: 0-1
  • KLG: 0-1

اليوم الأول من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage:

Cloud9 vs. KaBuM! e-Sports

لقد ارتكب فريق Cloud9 بعض الأخطاء في صياغة اللعب و السيطرة على الرؤية Vision في وقت مبكر من اللعبة، لكنهم تعلموا من تلك الأخطاء و سيطروا على فريق KaBuM في منتصف اللعبة تقريبا. في حين ارتكب KaBuM العديد من الأخطاء السيئة التي لم يكن فريق Cloud9 بحاجة إليها للضغط على الخريطة و التقدم إلى الأمام و تحقيق الفوز في اللعبة.

Gambit vs. G-Rex

لقد غاب فريق G-Rex عن اللعب بطريقة عدوانية بشكل كامل في وقت مبكر من اللعبة مع تشكيلة فريقه التي تتمتع بميزة hyper-engage combo، لكنهم استطاعوا جلب اللعبة بشكل جماعي في وقت متأخر لتخليص أنفسهم والفوز. في حين كانت تشكيلة فريق Gambit تدور حول الشخصيات التي تتدرج في الأداء، أمثال Gragas و Ornn بالإضافة إلى Thresh و التي كانت تدور حول حماية البطلة Tristana، لكنهم افتقدوا السيطرة على الخريطة و الحصول على الرؤية Vision في الأوقات الضرورية للسماح لأنفسهم في إيقاف اللعبة، و في النهاية استطاع فريق G-Rex السيطرة على مجال الرؤية في الغابة بشكل كامل حتى فوات الأوان.

KaBuM! vs. DetonatioN

كانت بداية فريق KaBuM رائعة للغاية خلال اليوم الأول من مرحلة اللعب في الحلبة Play-In Stage حتى إسقاط لعبة أخرى لصالح فريق DetonatioN. لقد كانت لعبة نظيفة للغاية، حيث تعثر أعضاء كلا الفريقين على أنفسهم في كل معركة تقريبا، ولكن لسوء الحظ، كان فريق DetonatioN الفائز في معظم تلك المعارك من خلال حظه الجيد. و ذلك حتى نهاية المباراة.

G-Rex vs. KLG

بدأت مباراة فريقي G-Rex و KLG باعتبارها اللعبة الأنظف في هذا اليوم، حيث كان كلا الفريقين يرقصان حول بعضهما البعض للحصول على نتائج القتل والأهداف الخاصة بهما و الحصول على الرؤية الجيدة Vision، و لكن لسوء الحظ، لم يستمر ذلك، لأنه بعد أن هبط فريق G-Rex مع Womb combo من القدرات الأخيرة Ultimate لكل من البطلين Yasuo و Gragas بالقرب من الممر العلوي، بدأ فريق KLG يتمايل. حيث ارتكبوا الخطأ بعد الخطأ، بما في ذلك الحصول على مواقع ضعيفة حول حفرة الوحش الأسطوري Baron، مما أدى في نهاية المطاف إلى إعطاء فريق G-Rex فوزهم الثاني لهذا اليوم.

تذكر أنه يمكنك مشاهدة جميع المبارايات على قناة موقع Twitch هذه أو على lolesports للاستفادة من المهمات الجديدة لبطولة العالم Worlds 2018 Missions و المكافات ضمن اللعبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى