أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

الفريق الشهير Virtus.Pro يسقط خلال اليوم الرابع من الحدث الرئيسي في بطولة العالم The International 8

خلال اليوم الرابع من الحدث الرئيسي غادرت العديد من الفرق الكبرى بطولة DOTA 2 العالمية (The International 8 (TI8، بما في ذلك فريق Virtus.Pro أحد الفرق المفضلة ليكون الفريق الأخير الصامد في هذه البطولة.

 

 

فريق OpTic Gaming الذي شهد الخبرة خلال تنقله ضمن مراحل بطولة العالم The International 8. في مرحلة المجموعات، استطاع الفريق النجاة و الانتقال من مرحلة الإقصاء القريبة و المخيفة للضغط ضمن Upper brackets و ذلك خلال يوم واحد فقط. لقد كانت مكافأتهم في الدور الأول هي عبارة عن سلسلة ضد الأبطال المدافعين عن لقب البطولة، في حين لم يتردد فريق Team Liquid في تعليم OpTic Gaming ما يلزم لرفع شعار Agies. لقد كان الجدار الأخضر متصدعا لكنه استطاع البقاء ثابتا في Lower brackets ضد فريق Team Serenity. و فجأة وجد الفريق نفسه ضد أحد الأعداء المألوفين جدا فريق Virtus.Pro، الفريق الذي استطاع إزالة و هزيمة OpTic Gaming في عدد كبير من الأحداث خلال موسم نقاط DPC و لم يكن هناك أي تغيير في الاتجاه بعد كل شيء..

كانت بداية فريق Virtus.pro بطيئة في بطولة العالم لهذا العام The International 8، و هذا بحسب معاييرهم الخاصة. لقد سجل الفريق نتيجة 10-6 خلال مرحلة المجموعات و التي ضمنت لهم مكان سهل في Upper brackets. إنه فريق مثير للإعجاب فعلاً، لكن Virtus.pro يشتهر بطريقة لعبه التي لا تشوبها شائبة. و هذا الشيء كان مفقود للأسف. لقد تم دفع Virtus.pro من قبل فريق PSG.LGD في الجولة الأولى من Upper brackets. و سرعان ما ارتد أبناء رابطة الدول المستقلة ضد فريق Mineski ليجدوا أنفسهم في مباراة مفضلة ضد OpTic Gaming. واليوم استطاع Virtus.pro التغلب على OpTic Gaming مع نتيجة 2-1 لإخراجهم من البطولة.

كما تعلمون، قام فريق VGJ.Storm بعمل تغييرات متأخرة على تشكيلة الفريق حيث وجدت هذه التغييرات نجاحا فوريا و كان ذلك قبل وبعد انضمام النجم Roman ‘Resolut1on’ Fomynok. و هذا يعني أنه يتوجب عليهم دخول بطولة العالم The International 8 عبر التصفيات الإقليمية. لقد جعلوها تبدو سهلة. لقد كانت مسيرة فريق VGJ.Storm خلال بطولة العالم مشابهة لفريق OpTic Gaming إلى حد كبير. لقد استطاعوا السيطرة على المجموعة الثانية لتأمين مكان لهم في Upper brackets و لكنهم سرعان ما انتقلوا إلى Lower brackets. و مثل فريق OpTic Gaming، ارتدوا مرة أخرى بطريقة مقنعة في سلسلة ضد فريق Winstrike Team ليجدوا أنفسهم في مواجهة فريق Team Secret.

فريق Team Secret الذي استطاع التأهل مباشرة إلى بطولة العالم The International 8. خلال التمرينات الأخيرة لهذا الموسم، رآهم الكثيرون كفريق مع أداء مرتفع و نتائج ضئيلة. و مثل فريق OpTic Gaming، تسلل فريق Team Secret إلى Upper brackets. كان ذلك فقط بعد نجاحهم في كسر سلسلة لاتعادل ضد فريق Newbee حيث استحقوا ذلك. الآن وجدوا أنفسهم على حافة الإقصاء. لقد لعب فريق Team Secret اليوم بطريقة عدوانية جدا ضد VGJ.Storm و استطاعوا هزيمتهم مع نتيجة 2-0، و الذي يعني للأسف نهاية رحلتهم ضمن بطولة العالم.

في بعض الأحيان يكون الحظ بأنه يتوجب عليك لعب سلسلتين متتاليتين ضمن Lower brackets خلال يوم واحد. و هذا ما حصل بالضبط اليوم بالنسبة لفريق Virtus.pro. بعد فوزهم الأول، كان لديهم بعض الوقت للتحضير لمباراتهم القادمة ضد فريق Evil Geniuses. و كما ذكرنا سابقا، لم يكن فريق Virtus.pro يمتلك نفس العوامل التي كانت تميزه عن باقي الفرق. و قد ظهر ذلك في سلسلته الثانية.

من أفضل من النجم Sumail ‘SumaiL’ Hassan مع البطل Storm Spirit؟ و خاصة إذا حصل بطله المفضل Storm Spirit على هالة Aura البطلة Drow Ranger. في اللعبة الأولى، أتيحت له الفرصة لتذكير المشاهدين بأنه لا يزال أحد أفضل لاعبين Storm Spirit في العالم. لقد استطاع فريق Evil Geniuses الهيمنة خلال هذه السلسلة الحاسمة. في اللعبة الثانية كانت نفس القصة، هبطت الضربات القاتلة من قبل فريق Evil Geniuses حيث رافقت فريق Virtus.Pro إلى خارج بطولة العالم The International 8.

سوف تتضمن الألعاب غدا على نهائيات Upper brackets بين فريقي PSG.LGD و OG، و على جولة خروج المغلوب في Lower brackets بين فريقي Team Liquid و Team Secret، مع انتقال الفريق الفائز لمواجهة Evil Geniuses.

للتذكير نحن على بعد يوم واحد فقط من نهائيات بطولة العالم في DOTA 2 التي تدعى (The International 8 (TI8.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى