البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالميةكافة الأخبار

تؤكد شركة Valve أن البطولة الدولية 2022 ستقام في سنغافورة في أكتوبر المقبل

بعد أيام من التكهنات والاستنتاجات من المجتمع أكدت Valve أن البطولة الدولية 2022 The International ستقام في سنغافورة ، وبذلك ستنقل هذا الحدث العالمي إلى جنوب شرق آسيا للمرة الأولى في تاريخ البطولة منذ أول انطلاقة لها من 11 عاماً

ستقام هذه البطولة الدولية  للمرة التالية على التوالي في شهر أكتوبر ، مما يؤكد أن Valve ستحتفظ  بالإطار الزمني نفسه الذي استخدمته لـ TI10. يتمتع المشجعون في هذه البطولة أيضًا بموقع محدد لأكبر مرحلة في Dota 2 في نهاية الموسم التنافسي الحالي – the Indoor Stadium and Suntec Arena.

سيعقد TI11 في وقت ما في الخريف المقبل، بعد اختتام حلبة 2022 Dota Pro Circuit، والتي توشك على دخول مجموعتها الثالثة من مسابقات الدوري الإقليمية للجولة الصيفية. سيقام النهائي الرئيسي لهذا الموسم في أرلينغتون ، تكساس – Arlington, Texas ، في الفترة من 4 إلى 14 أغسطس.

في الآونة الأخيرة، كانت Valve تثير فضول المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر صور مختلفة، بما في ذلك بعض الصور ذات المعالم الهامة، مثل أبراج فندق the Marina Bay Sands hotel.

مع اقتراب اكتمال بطولة Stockholm Major  في وقت الإعلان الحالي عن TI11 ، فإن حفنة من الفرق مثل PSG ، و TSM ، و Gaimin Gladiators ، و OG ، و Thunder Awaken لديها احتمالات أعلى من 90 في المائة للتأهل المباشر لـ TI11 عبر نقاط DPC ، وفقًا لمطور datDota والمحلل Ben “Noxville” Steenhuisen . هذا قبل أن تبدأ جولة DPC الثالثة، والتي يجب أن تضمن على الأقل وجود عدد قليل من الفرق الأخرى.

سيتم مشاركة تفاصيل إضافية حول هذا الحدث خلال الأشهر العديدة القادمة خلال الجولة الصيفية المتجهة إلى Arlington Major.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى