الرعاية والشراكةأخبار الرياضات الإلكترونيةكافة الأخبار

تعاون جديد لشركة ESL Gaming مع Lenovo Legion من أجل بطولة Intel Extreme Masters

اتفقت منظمة دورات الرياضات الإلكترونية ESL Gaming وشركة Lenovo المصنعة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة على شراكة حصرية لأجهزة الكمبيوتر في بطولات Intel Extreme Masters من ESL

ستنشئ Lenovo و ESL معًا سلسلة من النشطات والفعاليات بين الأشخاص عبر الإنترنت في المعاد المتوقع لبطولات IEM ، لعرض أجهزة الكمبيوتر والمعدات  التابعة لشركة Lenovo Legion والمخصصة في الوقت نفسه للألعاب الالكترونية. سيبدأ التعاون مع شركة IEM Dallas، ومن المقرر أن يستمر التعاون على الأقل حتى IEM Katowice 2023.

وبهذا يبدو أن Lenovo Legion ستحل مكان  Acer وعلامتها التجارية Predator كشريك الكمبيوتر الرسمي لسلسلة مبارايات IEM ، والمعروفة بكونها واحدة من بطولات CS: GO الرائدة في العالم. اشتركت Acer و ESL لأول مرة في عام 2019 في صفقة مدتها ثلاث سنوات انتهت في عام 2022 ، ويبدو أن ESL قررت التعاون مع Lenovo بدلاً من تجديد تعاقدها مع Acer.

ومع ذلك ، قامت ESL بشكل منفصل بإضافة اسم شركة Predator كشريك لفاعليات ESL One في عام 2022 ، بما في ذلك بطولات Dota Pro Circuit في أوروبا الغربية وأمريكا الشمالية.

كجزء من التعاون سيتم عرض قائمة أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب من Lenovo Legion خلال عمليات دمج العلامات التجارية الأخرى. يشمل ذلك عرض علامة Lenovo Legion التجارية في فعاليات مباريات IEM التي تتم بين الأشخاص- بدءًا من IEM Dallas 2022 – وكذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الإنترنت من خلال الإعلانات التجارية وعلى شبكات البث.

تعد Lenovo وخط Legion الخاص بها شركاء بارزين في بطولات وفرق الرياضات الإلكترونية. دخلت العلامة التجارية مؤخرًا في شراكة مع Complexity Gaming ، وحصلت أيضًا على صفقة مع G2 في ديسمبر 2021.

قال Rodrigo Samwell ، الرئيس التجاري في ESL Gaming: “نحن مسرورون للشراكة مع Lenovo وجعلهم كجزء أساسي مساهم في منافسات Intel Extreme Masters الشهيرة. Lenovo Legion هو الشريك المثالي لمسابقة الرياضات الإلكترونية الأسطورية المذهلة التي أنشأناها مع Intel. نحن مقتنعون بأنهم سيعززون تجربة اللعب للاعبين المحترفين وكذلك تجربة المشاهدة الممتعة للمشاهدين “.

قالت Emily Ketchen ، نائبة الرئيس ومديرة التسويق لمجموعة Intelligent Devices Group  في Lenovo: “إن Lenovo Legion هي علامة تجارية للألعاب لها جذور في الرياضات الإلكترونية ، وتعاوننا مع إحدى العلامات التجارية البارزة في العالم لبطولات الرياضات الإلكترونية يحثنا على الالتزام من أجل عالمنا الخاص بالألعاب الإلكترونية.

نحن فخورون بالانضمام إلى عشاق ومتابعي Intel Extreme Masters هذا العام لدعم أفضل اللاعبين والفرق حول العالم وجعلهم يصلون إلى آفاق جديدة جنبًا إلى جنب مع أجهزة Lenovo Legion ذات الأداء العالي “.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى