كافة الأخبارأخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

انتصار FaZe Clan في بطولة PGL Antwerp Major بلعبة CS: GO ليثبت أنه الأفضل

أسطورة Na’Vi تتحطم مع سطوع نجم FaZe Clan مساء يوم أمس بتحقيقهم للقب الغالي مع فوز PGL Antwerp Major محطمين عقدة خسارة نهائي ELEAGUE Major في 2018

 

استطاع الأسطورة “Karrigan” وزملاؤه تحقيق لقب Major الأول للمنظمة في CS: GO مع فوز 2-0 نظيف أمام الخصم اللدود Natus Vincere، ليتفوقوا بذلك على S1mple ورفاقه، حيث بدى التفوق واضحاً منذ خريطة Inferno الأولى والتي وصلت فارق الجولات بها إلى 12-5، قبل أن ينتفض Na’Vi ويحقق جانب T مذهل ليصل بهم الأمر للتعادل ومن ثم الجولات الإضافية، والتي كانت من نصيب FaZe في نهاية المطاف بنتيجة 19-16.

الخريطة التالية في النهائي الكبير كانت من اختيار المنظمة الأوكرانية الشهيرة، حيث فضل لاعبو Na’Vi المواجهة على أرض Nuke المألوفة لديهم، إلا أن أداء متفجر من قبل “rain” قد أثبت كونه عقبة صعبة في طريقهم، ليتحول برفقة زملائه إلى سيل جارف استطاع الإطاحة بأسطورة “s1mple” وتحقيق الفوز الثاني لتشكيلة FaZe بنتيجة 16-10، ليكون بذلك الفوز النهائي من نصيبهم.

يحمل نصر FaZe إلى جانب قيمته المادية بجائزة $500,000 دولار قيمة معنوية كبيرة بالنسبة لكل من “Karrigan” و “rain”، فهو اللقب الكبير الأول لهما بالإضافة لكسره لعنة 2018 حينما تواجد كلا اللاعبين في تشكيلة الفريق ذاته بنهائي ELEAGUE Boston Major في 2018، وخسارتهم حينها أمام فوز Cloud9 التاريخي.

مع لقب PGL Antwerp Major وسابقاً كل من IEM Katowice و ESL Pro League 15 هذه السنة، فإن FaZe Clan قد استحق مركزه كالأول في العالم بعد هيمنة Na’Vi سابقاً. فهل يتواجه الفريقان مجدداً قريباً ونشهد انتقاماً مثيراً؟ سنكون بالانتظار!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى