البطولاتأخبار الرياضات الإلكترونيةبطولات عالميةكافة الأخبار

نهائي فريق FaZe ضد فريق Na’Vi في PGL Antwerp Major هو ثاني أكثر مباريات CS:GO مشاهدة على الإطلاق

أصبح النهائي الكبير في PGL Antwerp Major بين فريق Natus Vincere و فريق FaZe Clan اليوم ثاني أكثر مباريات CS:GO مشاهدة على الإطلاق، وفقًا للبيانات التي تم جمعها بواسطة Esports Charts.

وقد تابع البث الحي للمباراة ما يقارب 1.5 مليون مشاهد عبر جميع التدفقات والمنصات قبل انتهاء النصف الأول من الخريطة الأولى على Inferno.

تتضمن هذه الأرقام البث الرئيسي باللغة الإنجليزية على منصة Twitch وكذلك منصة YouTube، بالإضافة إلى منصات البث المشتركة بلغات أخرى.

ورقم 1.5 مليون مشاهدة في هذه المباراة هو رقم قياسي كبير في عالم البث المباشر الخاص بالألعاب الإلكترونية والذي بدوره تخطى صاحب المركز الثاني سابقاً في الأعلى مشاهدة وهو الدور نصف النهائي من PGL Stockholm 2021 وكان فيه فريقGambit  ضد فريق . Na’Vi

وصلت الخريطة الأولى إلى ذروتها عند أكثر من 1.9 مليون مشاهد، حيث تجاوز البث الرئيسي لـ  PGL وحده 500000 مشاهدة .

قبل بدء نهائي Antwerp الكبير، عقدت PGL Stockholm  جميع المباريات الأربع الكبرى من حيث ذروة المشاهدة. لا تزال Stockholm grand final  تتربع على عرش المركز الأول في عالم المشاهدات والذي شهد فوز فريق Na’Vi كأفضل G2 Esports بفوزه بأول بطولة كبرى على الإطلاق ، وتصدر هذا النهائي مشاهدات هائلة بلغت 2.748 مليون.

يتصدر PGL Antwerp Major أيضًا المركز الثاني من حيث إجمالي عدد الساعات التي تمت مشاهدتها بأكثر من 62 مليون ساعة ، متجاوزًا FACEIT London 2018 Major ، الذي يمتلك ما يقارب 61 مليون ساعة إجمالية تمت مشاهدتها. لا تزال Antwerp تحجز مكانها خلف PGL Stockholm في هذه الفئة أيضًا، مع وصول الأخيرة إلى 71.2 مليون ساعة مشاهدة.

بعد توقف كبير عن المباريات لمدة عامين بسبب جائحة COVID-19 ، كانت أحدث بطولتين من PGL Major هما الأكثر مشاهدة في العقد الحالي لـ CS:GO ، بعد عقد أول بطولة Major على الإطلاق في نهاية عام 2013.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى